تداول الفوركس على المدى الطويل


استراتيجية الفوركس.
اتجاه طويل الأجل تجارة - ميزة الوقت!
ودقوو]؛ الوقت وردقوو]؛ هو مفارقة. هو شيء نحن جميعا نريد الكثير من شيء حتى الآن نحن لا، في بعض الأحيان، نقدر تماما. هذا صحيح جدا بالنسبة لأولئك الذين يدخلون في عالم التجارة تبحث عن ثروات سريعة. الحصول على التعليم بشكل صحيح هو التفكير بعيدة بانتظام حتى تواجه النتيجة الكارثية لحساب التداول في مهب، وعادة في عدد قليل من الصفقات مع وفورات الحياة تؤكل حتى في وعاء المال واسعة من السوق. وكان الهدف أن تأخذ قطعة عادلة من 5 تريليون $ على العرض يوميا، وليس إضافة إليها!
احتضان الوقت.
التداول على المدى الطويل لديها فلسفة مختلفة. الوقت هو جزء لا يتجزأ من نهجنا كما التجار. يمكن لأي شخص أن فروة الرأس لمدة 10 نقطة وتحقيق الربح في أي حالة السوق ولكن لجعل حقا المال المتغيرة للحياة نحن نبحث عن عند الدخول في التداول يعني إعطاء وقت التجارة لتطوير مرة واحدة وقد تم إطلاق الموقف.
هزيمة، هزيمة، هزيمة.
فبدون الفهم السليم للعمل السعري وعدم فهم أن السعر له إيقاع وحركة طبيعية له، يصبح التداول ثم ثأر شخصي ضد السوق. وهذا يؤدي إلى محاولة التنبؤ بما يمكن أن يحدث المقبل والجوهر، ومحاولة دائما للتغلب على السوق. هذا النهج يمكن أن تعمل للتاجر إذا كانت ظروف السوق صحيحة لفترة معينة من الزمن ولكن السوق هو السوائل. وبمجرد أن تتغير البيئة ونهج أو استراتيجية ليست قوية بما فيه الكفاية لتغليف هذه التغييرات، في النهاية هناك عادة الفائز الوحيد.
أم، باع.
البساطة هي جوهر التداول الاتجاه. وقد أخذ التجار الاتجاه من الوقت لفهم حركة السعر وبدلا من أخذ في السوق، وتعلم أن تصبح واحدة مع السوق. بدلا من الضرب في السوق، دعونا ندع السوق يملي لنا ما يجب القيام به، تقول لنا أين للدخول والاستراتيجية الأنسب للاستخدام.
الوقت الزناد التجارة.
الصبر هو عنصر أساسي في التداول. نحن ننتظر حتى يتم تأسيس اتجاه وعندما يكون الوقت على حق، وقد أنشأ التحليل الفني لدينا الإعداد عالية الاحتمال، ندخل التجارة. مرة واحدة أثار، ثم نعطي الوقت الاتجاه إلى أن تنضج مع الحد الأدنى من التدخل لفترة أطول يمكننا البقاء في هذا الاتجاه، والمزيد من الأرباح التي يمكن أن تتراكم. العلاقة بين الاتجاه والوقت هي التي تحتاج إلى أن تتبنى إذا كنت لجعل نجاح التداول الخاص بك. الاتجاه، بعد كل شيء، هو ببساطة وظيفة من الوقت.

تداول الفوركس على المدى الطويل
فوريكس تريند.
اتجاه الفوركس التالي هو طريقة التداول التي يستخدمها التجار المحترفين ولكن عدد قليل جدا من تجار التجزئة أو التجار الجدد، واستخدام هذه الطريقة لكنها تفقد المال لذلك لا تدع حقيقة أنها ليست شعبية يزعجك. التجار الأكثر نجاحا في العالم استخدامها وإذا كنت تفعل ل، وسوف تكون في شركة جيدة.
يمكنك الحصول على فوريكس تريند فولوينغ كورس والتي يمكنك تجربتها مجانا في هذا الموقع. هنا سوف ننظر في أساسيات الاتجاه التالية، بعض الاتجاه الحر الأنظمة التالية يمكنك استخدامها من أجل الربح وكيفية وضع استراتيجية طويلة الأجل الاتجاه التالي الذي يمكنك التجارة في ساعة واحدة فقط في اليوم لبناء الثروة على المدى الطويل. دعونا ننظر في كيفية الاتجاه تتبع العملات في مزيد من التفاصيل.
ما هو اتجاه الفوركس؟
الاتجاه التالي عادة يشير إلى طريقة التداول التي تتبع أو أسفل التحركات في زوج العملات التي تستمر في أي مكان من أسبوع إلى سنة أو أكثر. طريقة لا تعتمد على توقيت السوق الكمال والتاجر سوف تهدف عادة، للحصول على حوالي 50 - 70٪ من الاتجاه الذي سيجعل منه أرباحا ضخمة. التاجر الذي يتبع هذه الاتجاهات الفوركس كبيرة، يميل إلى عدم التداول في كثير من الأحيان ولكن من حيث الجهد للمكافأة، انها الطريقة الأكثر ربحية لتداول العملات.
لماذا الاتجاه يتبع العمل؟
إذا كنت تريد أن تعرف، لماذا الاتجاه التالي في العملات يعمل مجرد إلقاء نظرة على أي زوج العملات التي تريد، على المدى الطويل، وسوف نرى الاتجاهات التي تستمر لفترات طويلة من الزمن. وستكون اتجاهات الفوركس الكبيرة موجودة دائما في السوق وهي انعكاس لدورة اقتصادية أكبر، في البلدان التي تمثلها العملات. الطمع أو الخوف أيضا دفع هذه الاتجاهات التي تجعل دائما لهم، تستمر لفترة أطول من معظم التجار يعتقدون.
حر فوريكس تريند فوريكس تريند الأنظمة التالية يمكنك استخدامها للحصول على أرباح كبيرة.
ما يأتي مفاجأة لمعظم التجار هو - هناك اتجاهان الفوركس الحرة التالية الأنظمة التي تحقق أرباحا ضخمة. في الواقع، فإن النظامين وهما ريتشارد دونشيان 4 أسابيع القاعدة والقواعد التجارية السلاحف، وضرب فقط عن كل الروبوت بيعها تجاريا أو نظام التداول الفوركس.
كلاهما يأخذ الانضباط لمتابعة ولكن من السهل أن نفهم، تأخذ القليل جدا من الوقت لتطبيق ويمكنك الحصول على هذه نظم التداول الحرة من خلال الانضمام إلى قائمتنا البريدية. كل من ريتشارد دونشيان الذي وضع قاعدة 4 أسابيع وريتشارد دينيس الذين وضعوا قواعد التداول السلاحف، والتجار الأسطوريين، وحتى إذا كنت لا تستخدم هذه الأنظمة، وسوف تظهر أساسيات كيف يعمل نظام التداول مربحة.
وضع إستراتيجية التداول الخاصة بك.
عندما كنت تتطلع إلى تداول اتجاهات الفوركس على المدى الطويل مع استراتيجية يجب عليك النظر في النقاط التالية:
استخدام الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية لمعرفة الاتجاهات الكبيرة التي غالبا ما لا يمكن أن ينظر إليه على الرسم البياني اليومي استخدام الرسم البياني اليومي إلى الوقت إشارات التداول الخاص بك أدخل الصفقات على هروب من نطاقات إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياته. تبدأ جميع الاتجاهات الكبيرة من خلال كسر إلى سعر جديد عالية أو منخفضة وتفعل ذلك كما ينضج الاتجاه. هذه الطريقة لا تعطيك توقيت السوق الكمال لكنه لا يعطيك أفضل احتمالات النجاح حتى استخدامه. استخدم بعض مؤشرات الزخم لتأكيد إشارات التداول الخاصة بك. هناك الكثير للاختيار من بينها ولكن مجرد اختيار 2 أو 3، واستخدام لكثير، وسوف يغيب عن التحركات أو توليد إشارات كاذبة. تعيين وقف الخسارة على دخول والحفاظ على الوراء وراء المقاومة أو الدعم حيث التجار الآخرين، وسوف يكون توقفها حتى لا تحصل توقفت، من خلال العمل الاتجاه العادي العادي.
إذا كنت تتبع الإرشادات البسيطة المذكورة أعلاه سيكون لديك طريقة التداول البسيطة التي يمكنك تنفيذها في أقل من ساعة في اليوم والتي يمكن أن تولد لك أرباح كبيرة على المدى الطويل.
لماذا معظم الناس لا يمكن اتباع اتجاهات كبيرة.
الشكل الأكثر ربحا من التداول وأيضا أصعب وسيلة للتجارة. إذا نظرتم إلى اتجاهات الفوركس، سوف غالبا ما نرى الاتجاهات التي تستمر لعدة أشهر أو حتى سنوات حتى الآن، عدد قليل جدا من التجار لديهم الانضباط العقلي لعقد هذه الاتجاهات على المدى الطويل. الاتجاه فوركس يتطلب الصبر، لانتظار وأدخل هذه الاتجاهات عندما يكون خطر على مكافأة في أفضل حالاتها وبعد ذلك، لديهم الانضباط العقلي لمتابعة لهم.
لماذا هذا الأسلوب التجاري من الصعب جدا القيام به لمعظم التجار.
لأن معظم التجار ليسوا مستعدين عقليا لقبول مكاسب كبيرة، قد يبدو هذا تعليق غريب حيث أن جميع المتداولين يريدون مكاسب كبيرة ولكن معظم التجار ببساطة لا يستطيعون التعامل مع عمليات تصحيح قصيرة الأجل ضدهم.
معظم التجار الحصول على متحمس عندما يحصلون على ربح مفتوح وكلما زاد هذا الربح، وكلما زاد إغراء يصبح ليأخذه، قبل أن يحصل بعيدا أو يتحول إلى خسارة. وعندما يصبح الربح أكبر، تصبح عمليات السحب أكثر حدة وتؤدي إلى تآكل الأسهم المفتوحة. وأخيرا، التاجر يقدم لمشاعره والبنوك ربحا صغيرا ولكن إذا كان لديهم الانضباط لعقد التجارة، فإنها يمكن أن يكون البنك المصرفي أرباحا ضخمة.
إذا كنت على المدى الطويل الاتجاه التالي، تحتاج إلى الشجاعة من القناعة الخاصة بك والانضباط العقلي الهائل لركوب تقلبات الاتجاه العداد التي ستحدث في الاتجاه الكبير وعقد.
الاتجاه الفوركس التالية صعبة عقليا ولكن المكافآت هائلة إذا - اعتماد علم النفس التداول الصحيح. تحتاج إلى التحلي بالصبر عند مستويات الدخول توقيت وكنت أيضا، تحتاج إلى أن تكون قادرة على التعامل مع نفسيا، على المدى القصير الانخفاضات الشديدة في الأسهم المفتوحة، وليس من السهل القيام به ولكن إذا كنت تفعل ذلك، والمكافآت هائلة.
اتجاه الفوركس التالي هو أفضل وسيلة لجعل العملات تداول المال ويتطلب القليل جدا من الوقت للقيام به. للفوز مع اتجاه الفوركس النظام التالي، تحتاج إلى أن يكون الصبر لانتظار إشارات التداول الصحيحة والانضباط، لعقد هذه الاتجاهات لفترات طويلة من الزمن وتجاهل سحب على المدى القصير في الأسهم ضدك.
إذا كنت ترغب في الانخراط في اتجاه العملة التالية، يجب أن تقرأ على نظرية داو والتي سوف تعطيك نظرة ثاقبة منطق الاتجاه التالية والإلهام، وقراءة عن بعض من أفضل الفوركس التجار الذين حققوا أرباحا ضخمة من العملات التجارية لفترة أطول مصطلح. يجب عليك دراسة التجار مثل مايك كوفيل، كورتيس الإيمان، فيكتور سبيرانديو، جيمي روجرز، جورج سوروس، إد سيكوتا، ريتشارد دينيس وريتشارد دونشيان، على سبيل المثال لا الحصر، من أفضل تجار الفوركس الذين يستخدمون الأنظمة الاتجاه التالي.
إذا كنت ترغب في التمتع بتداول العملات النجاح، استخدام استراتيجية أفضل الفوركس التجار القيام والاتجاه تتبع أسواق العملات للأرباح على المدى الطويل.

بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ - إستراتيجية طويلة الأمد.
إحدى الطرق التي أقرتها دائما لتداول الفوركس تتداول مع الصورة الكبيرة. تأخذ الصورة الكبيرة في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة لزوج العملات.
وهذا ينقسم إلى عدة مجالات:
سعر الفائدة.
لا يمكنك تجاهل أسعار الفائدة إذا كنت تريد تداول الصورة الأكبر. عندما تحتفظ بتداول العملة لأكثر من يوم واحد، ستلاحظ شيئا يسمى التمديد. اعتمادا على العملات المعنية واتجاه التجارة، قد تدفع قليلا من الفائدة أو كسب القليل من الاهتمام.
في معظم الأحيان، إذا كان بلد ما يدفع اهتماما كافيا، تجار العالم يشترون العملة مقابل العملات الأضعف، وخلق الاتجاه.
الأساسيات.
تتبع التقدم في مرتفعات قائد الاقتصاد المعروف أيضا باسم أساسيات يذهب جنبا إلى جنب مع الفكرة المذكورة أعلاه.
الأساسيات هي أمور مثل العمالة، وأسعار الفائدة، مؤشر أسعار المستهلك، وحتى السياسة. في حين تداول الصورة الكبيرة، تحتاج إلى معرفة ما هي الأساسيات للعملات المعنية.
العربات.
التحليل الفني لديه العديد من الأساليب عندما وضعت موضع التنفيذ. إذا قلت التحليل الفني إلى أحد المتداولين، فإنهم يحققون متوسطات متحركة، بينما قد يفكر مشغل آخر في سوق الماكد في ذكر التداول الفني. عند تداول الصورة الكبيرة، كنت تبحث عن الجوانب الفنية لدعم التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في شراء زوج من العملات، فأنت لا تريد أن يكون ذروة الشراء من الناحية الفنية. يجب أن يكون لديك تداول الصورة الكبيرة بعض التحليل الفني الذي يدعم قرارك.
فإنه يساعد مع توقيت ويساعدك على تجنب الدخول في وقت سيء. قد يكون لديك الفكرة الصحيحة بشكل عام، ولكن وجود التحليل الفني في صالحك يمكن أن تقلل من المخاطر الخاصة بك.
ومثل جميع أشكال التحليل، فإن التحليل الفني يخضع لسوء التقدير أو التحيزات، والتي يمكن أن تخلص من القرارات الاستثمارية المناسبة.
الرسوم البيانية الأسبوعية.
شيء واحد أحب أن أفعل عندما لا أشعر بأنني على فهم ما يحدث مع زوج من العملات ليوم واحد هو العودة إلى الوراء والنظر في كل شيء على الرسوم البيانية الأسبوعية. الرسوم البيانية الأسبوعية أكبر يمكن أن تجعل خطوة كنيجرك على الرسم البياني اليومي تبدو تافهة وتعطيك أفضل يشعر لما كنت تحليل. اتخاذ خطوة إلى الوراء يساعد على تقليل التخمين الثاني.
ومع أخذ هذه العناصر في الاعتبار، يمكنك اتخاذ قرارات تداول قوية تدعم المواضع التي تحتفظ بها. يجب أن لا تكون أبدا جعل الحرف فقط لجعلها. يجب أن تكون قادرا على شرحها لطرف ثالث إذا كان عليك. إذا اتبعت هذه القاعدة، فستساعدك على تجنب إجراء & # 34؛ أنا بالملل & # 34؛ التجارة. التداول الحقيقي، وخاصة التداول الصورة الكبيرة، يمكن أن تكون مملة وبطيئة. يتم جلب العديد من التجار في، وقال لتداول سريع والاستدانة، وهذا هو السبب في أن هناك الكثير من تجار الفوركس الفاشلة.
تجارة الصورة الكبيرة هي عن أخذ كل شيء بعين الاعتبار واتخاذ قرار مستنير. في رأيي، انها واحدة من أفضل أساليب التداول. فرع من صناديق التحوط، والمعروفة باسم صناديق ماكرو العالمية يأخذ هذا النهج.
كما انها واحدة من أصعب الطرق للمتداولين لمتابعة لأنها تفتقر إلى الإثارة ومردود سريع. التداول الصورة الكبيرة هو أكثر عن النجاح على المدى الطويل والبقاء في اللعبة.

استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد.
العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر.
هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة.
ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟
في كلمتين - التداول الموضعي.
الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير.
ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة.
استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية.
يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر.
في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء على التوقعات وبيع على أساس الحقائق.
فعلى سبيل المثال، قلل المضاربون مثل جورج سوروس بشدة الجنيه البريطاني في عام 1992. كانوا متشككين في قدرة المملكة المتحدة على الحفاظ على أسعار صرف ثابتة في ذلك الوقت. وسحبت البلاد الجنيه من إرم 22 سبتمبر 1992، وسوروس أكثر من مليار جنيه استرليني على الصفقة.
إذا كنت تبحث عن مثال عملي أكثر لاستراتيجية تداول العملات على المدى الطويل، فتح موقف طويل على غبب / أوسد، استنادا إلى اعتقادك بأن زوج العملات سوف تدفع أعلى بعد الانتخابات البريطانية القادمة. بمجرد معرفة كيف يتحرك زوج العملات بعد الانتخابات، يمكنك إما إغلاق هذا الموقف أو إبقائه مفتوحا.
نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تتداول غبب / أوسد، يجب عليك النظر في الأحداث الاقتصادية ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن أيضا في الولايات المتحدة. إجراء تحليل شامل لاقتصاديات العملتين والتأكد من تقييم إمكانات الأحداث غير المتوقعة.
هذه المعلومات هي كل ما تحتاجه لتطوير استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل، ولكن مهلا - مزيد من التعليم هو دائما فكرة جيدة.
مثال على استراتيجية طويلة الأجل.
وقدم القسم السابق بعض المعلومات العامة عن تداول الفوركس على المدى الطويل. الآن دعونا ننظر إلى استراتيجية طويلة الأجل بمزيد من التفصيل.
لنفترض أنك متداول فوركس مقره في الولايات المتحدة، وقد وقعت بعض الأحداث السياسية التي من المرجح أن تؤثر على الدولار الأمريكي. باستخدام المعلومات التي لديك تحت تصرفكم، يجب عليك تحليل حيث سيذهب الدولار.
إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة جيدة للعملة سوف تتحرك بما يتماشى مع توقعاتك، يمكنك أن تبدأ استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل من خلال فتح موقف زوج الدولار الذي يعكس توقعاتك.
ولكن قبل القيام بذلك، يجب عليك أن تنظر أين من المرجح أن تذهب العملة الثانية. إذا كنت تريد أن تكون متحفظا، واختيار الاقتباس حيث كنت تعتقد أن العملة الثانية لديها أكبر قدر من الاستقرار.
على سبيل المثال، إذا كانت التطورات التي تؤثر على زوج عملتك مرتبطة بالشرق الأوسط، فإن تحليلك قد يكشف أن اليابان تفتقر إلى اتفاقات تجارية ضيقة مع دول المنطقة، والين الياباني يتمتع تاريخيا بالاستقرار.
قد تقودك هذه المعلومات إلى الاعتقاد بأن الزوج المثالي لهذه الصفقة سيكون زوج العملات أوسد / جبي.
بمجرد معرفة هذا، يجب عليك التحقق من توقعاتك المزدوجة، ثم سرد كافة الأحداث المعروفة زائد المتوقعة ونتائجها. تغطية كل هذه المتغيرات هي كيفية تطوير هذا وأية استراتيجية تداول العملات طويلة الأجل الأخرى.
كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل في عام 2018.
هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تعزز تداول العملات الأجنبية الخاص بك.
بالنسبة للمبتدئين، لا تدع مشاعرك تؤثر على التداول الخاص بك لأنها يمكن أن تقوض بشكل خطير أدائك. تحويل الصفقات الخاسرة إلى صفقات فائزة يمكن أن يكون تحديا، ولكن يمكن أيضا أن يكون من الصعب إغلاق موقف في وقت مبكر وتفقد على المكاسب المحتملة.
بغض النظر عما يحدث، التمسك الاستراتيجية الخاصة بك.
في كل مرة تقوم فيها بفتح موقف، والتنبؤ حيث ستذهب العملة وكيف كبيرة حركة السعر سيكون. يجب عليك أيضا التأكد من أن كل تجارة لها هدف الربح ووقف الخسارة.
احرص دائما على فهمها قبل البدء في استخدام إستراتيجية الفوركس طويلة الأمد.
أفضل الممارسات التجارية على المدى الطويل.
في حين أن الجميع لديه نهج مختلف في التداول، وهناك بعض المبادئ التوجيهية العامة التي تنطبق على معظم التجار الموضعية. وتستند هذه المبادئ التوجيهية في المقام الأول إلى إدارة المخاطر والطبيعة المتأصلة في سوق الفوركس.
دعونا استكشاف كيف أنها قد تعزز استراتيجيات التداول الخاصة بك.
1. استخدام الرافعة المالية الصغيرة جدا.
عند القيام بالتداول الموضعي، يجب التمسك بالمجلدات التي تشكل نسبة صغيرة من الهامش الخاص بك. واحدة من الاعتبارات الرئيسية لتداول العملات على المدى الطويل هو ضمان يمكنك بسهولة الحفاظ على أي مشترك خلال اليوم أو حتى التقلبات خلال الأسبوع.
وبما أن زوج العملات يمكن أن يتحرك بسهولة بضع مئات من النقاط في يوم واحد، يجب التأكد من أن هذه التقلبات الأسعار لن يؤدي وقف الخسارة.
2. الالتفات إلى المبادلات.
في حين تداول الفوركس على المدى الطويل يمكن أن تولد عائدات واعدة، ما يهم حقا هو الربح.
إيلاء اهتمام وثيق لمقايضة - الرسوم المفروضة على عقد موقف بين عشية وضحاها. المبادلات يمكن أن تكون إيجابية في بعض الأحيان. ولكن في كثير من الحالات، فإنها ستكون سلبية بغض النظر عن الاتجاه، لذلك تقييم نفقاتها أمر بالغ الأهمية لجعل استراتيجيات الفوركس على المدى الطويل مربحة.
في بعض الحالات، يمكنك استخدام استراتيجية حيث كسب نقطة صغيرة ولكن مبادلة مواتية بالنسبة لك.
3. جهد مقابل نسبة العائد.
ضع في اعتبارك أنه حتى مع أفضل إستراتيجية، قد لا تصل إلى هدف الربح. هذا يمكن أن يحدث بسهولة إذا كنت تستخدم النفوذ القليل جدا. إذا كنت التجارة فقط مع كمية صغيرة من رأس المال، يجب أن نتوقع عوائد متناسبة.
وبسبب هذا، دائما النظر في مقدار الوقت الذي يقضيه على التداول بالمقارنة مع المكافآت النقدية الواردة.
في معظم الحالات، يجب عليك استخدام كميات كبيرة نسبيا من رأس المال لجعل الجهد مقابل نسبة العائد جديرة بالاهتمام. وهناك طريقة رائعة للحصول على شعور أفضل من ما يعود ستحصل على وقتك دون المخاطرة رأس المال الخاص بك هو لفتح حساب تجريبي.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

كيفية الربح من الاتجاه التجارة.
تجار تجارة الفوركس بالتجزئة لديهم شيئين الذهاب لهم التي يمكن استخدامها لنمو حسابات التداول الخاصة بهم، وكلاهما يمكن التعرف عليها بسهولة باستخدام الرسوم البيانية الأسعار المتاحة بحرية. العامل الأول هو الاتجاه: تحديد أزواج العملات أو غيرها من الأدوات التي تتجه، والتجارة فقط تلك الأزواج / الصكوك، في نفس الاتجاه مثل هذا الاتجاه. والعامل الثاني هو اختيار نقاط دخول جيدة للتجارة داخل تلك الاتجاهات. هذه المقالة سوف تظهر لك كيف يمكنك النجاح في القيام على حد سواء والربح من تداول الاتجاه.
كيفية البحث عن الاتجاهات.
يمكنك أن تجد جميع أنواع مؤشرات معقدة لاقول لكم عندما يكون هناك اتجاه. وتستند هذه المؤشرات عادة حول المتوسطات المتحركة أو المؤشرات المماثلة. في حين أن هذه المؤشرات يمكن أن تعمل، معظم التجار استخدامها بشكل غير صحيح. والأسوأ من ذلك، أنها ليست ضرورية حقا! هناك طريقة بسيطة جدا لتحديد ما إذا كان هناك اتجاه والأداة الوحيدة التي تحتاجها هي القدرة على الاعتماد. فقط اسأل نفسك: هل يتداول زوج العملات هذا أعلى مما كان عليه أو كان أقل منه؟ هذا هو! هذا هو كل ما تحتاج. إذا كان تداوله أعلى، هناك اتجاه صاعد، ويجب عليك أن تبحث عن الصفقات الطويلة. إذا كان التداول أقل، ثم هناك اتجاه هبوطي، ويجب عليك أن تبحث عن الصفقات قصيرة.
كما ربما كنت تسأل نفسك بالفعل، تداول أعلى أو أقل من وين؟ أود استخدام مرشحين اثنين عملا تاريخيا جيدا، وخاصة مع أزواج العملات بالدولار الأمريكي واليورو: مقارنة بالأسعار التاريخية من كل من ثلاثة أشهر وستة أشهر. على سبيل المثال، إذا نظرنا إلى أوسد / جبي، أسأل نفسي عما إذا كان السعر أعلى مما كان عليه قبل ستة أشهر وثلاثة أشهر، أو أقل من تلك الأسعار التاريخية. هذا يخبرني ما إذا كان للبحث عن صفقات طويلة أو قصيرة، أو عدم تداول هذا الزوج من العملات على الإطلاق إذا كان السعر في مكان ما بين.
يمكنك أيضا استخدام هذا لقياس مدى قوة الاتجاهات. على سبيل المثال، إذا كان السعر أعلى قليلا قليلا من أسعاره منذ ثلاثة وستة أشهر، ثم من الناحية الفنية لديك اتجاها صعوديا، ولكن ربما ليس الاتجاه الذي يجب أن يكون واثقا جدا في. وسوف أفضل الاتجاهات تظهر سعرا مثل أكثر من 2٪ بعيدا عن سعرها قبل ثلاثة أشهر، وأكثر من ذلك لا يزال من سعره قبل ستة أشهر.
وذلك عن طريق القيام بهذا التحليل بسيط جدا على الرسوم البيانية الخاصة بك وندش]؛ فقط من خلال النظر في عدد قليل من الأسعار المختلفة وندش]؛ أنت تعرف أي أزواج للتجارة وفي أي الاتجاهات. الآن حان الوقت للنظر في كيفية اختيار أفضل إدخالات التجارة الخاصة بك.
كيفية اختيار إدخالات التجارة.
أول شيء يجب معرفته هو أنه من خلال التداول فقط في نفس اتجاه الاتجاهات الصلبة، لقد ربحت أكثر من نصف المعركة. التداول مع الاتجاه على المدى الطويل هو أكثر أهمية من استراتيجية الدخول الدقيقة التي تستخدمها. غالبا ما يركز التجار حصريا على حيل الدخول. مقالات مهمة، ولكن التداول مع الاتجاهات الجيدة هو أكثر أهمية!
أفضل طريقة لدخول الصفقات في الفوركس هو الانتظار لسحب تراجع (خطوة ضد الاتجاه). ثم، أدخل في اتجاه الاتجاه مرة واحدة وقد بدأ السعر تتحرك في اتجاه هذا الاتجاه. وهذا يعطي نتائج أفضل عموما من هبوط التداول (الإفراط في كسر الاختراق هو خطأ شائع آخر).
طريقة واحدة لتنفيذ هذا هو الانتظار للسعر لجعل انخفاض جديد على مدار 24 ساعة في اتجاه صعودي، أو أعلى 24 ساعة جديدة في اتجاه هبوطي. وبحكم تعريفها، ستكون هذه التراجعات. واحد لديك أن عالية جديدة أو منخفضة، والانتظار للسعر لتحويل حولها مرة أخرى في اتجاه الاتجاه وجعل جديدة 4 ساعة عالية أو منخفضة. هذا هو الزناد الإدخال الخاص بك. يمكنك وضع أمر وقف الخسارة فقط أسفل الجانب الآخر من 4 ساعة قطعة من السعر. أقترح 4 ساعات لأن هذا يبدو أن تعمل بشكل جيد كحل وسط بين الحصول في وقت مبكر بما فيه الكفاية أن يكون وقف ضيق إلى حد ما أكثر من مرة & نداش؛ مهمة لتحقيق مكافأة جيدة لنسب المخاطر & نداش؛ ولكن في وقت متأخر بما فيه الكفاية للحركة ليكون لها معنى. في كثير من الأحيان، وسوف تجد أن إدخالات أفضل تميل إلى أن تكون من 4 ساعات نطاقات السعر التي هي على الأقل كبيرة مثل متوسط ​​نطاق 4 ساعات من العمل السعر.
أحد الأمور الهامة التي يجب التأكيد عليها هنا هو أنه يجب أن يتم تشغيل الإدخال في غضون 4 ساعات من الإعداد الأولي، وإلا لا ينبغي أن تؤخذ التجارة. وبهذه الطريقة، يمكنك التمسك بالصفقات التي تظهر بعض الزخم الأولي. وبطبيعة الحال، إذا تم ضرب مستوى وقف الخسارة قبل يتم تشغيل دخول، انتظر لمدة 4 ساعة أخرى قطعة من السعر لتشكيل انعكاس مرة أخرى في هذا الاتجاه.
تكرير إدخالات التجارة.
يجب أن تكون قادرا على كسب المال فقط عن طريق اتباع هذه الخطة أو شيء مماثل له. ومع ذلك، كما هو الحال مع جميع أنظمة جامدة، وهناك سوف تفقد خطوط من العديد من الصفقات في صف واحد. قد تكون قادرة على تحسين هذا الوضع، ولكن يمكن أن يكون تحديا لأحدث الصفقات. ومع ذلك، وهنا بعض الحيل التي يمكن أن تحسن الأداء:
بعض أزواج العملات ميتة جدا في أوقات معينة من اليوم. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول غبب / أوسد، سوف تجد أفضل الصفقات التي يتم إعدادها عادة خلال ساعات العمل في لندن.
سوف تحصل على صفقات أفضل إذا كنت تأخذ فقط مجموعة المنبثقة التي تستكمل أيضا التشكيلات الرئيسية مزدوجة أو ثلاثية الرئيسية، أو أكثر وتحت التشكيلات، أي مجموعات التي هي متموجة مع دعم واضح إلى حد ما والمقاومة. ومع ذلك، إذا كان هناك حقا قوية بشكل لا يصدق و [لدقوو]؛ هارب & رديقو؛ الاتجاه يحدث، لا داعي للقلق حول ذلك ويمكن أن تأخذ فقط كل دخول.
أفضل الصفقات تميل إلى الذهاب إلى الربح بسرعة كبيرة.
مخارج التجارة.
فمن الأفضل عدم محاولة أن تكون ذكية جدا حول مخارج. الهدف حوالي ضعف المخاطر على كل التجارة. يمكنك إما تعيين الهدف أو الهدف للحصول على دعم واضح أو منطقة المقاومة التي هي في حوالي تلك المسافة من نقطة دخول التجارة.
آدم الليمون.
آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

Comments

Popular Posts