فوركس سكواوك بوكس سيرفيس


خدمة صندوق سكوك فوركس
يعيش سكوك يقدم في الوقت الحقيقي خدمة تغذية الأخبار الصوت، وتوفير تحليل الوقت الحقيقي وتعليق السوق من الأخبار العاجلة والإفراج عن البيانات الاقتصادية. يقوم المعلقون والمحللون بمراقبة الأخبار الرئيسية والقنوات التلفزيونية والمواقع الإخبارية والمدونات ومنصات التواصل الاجتماعي التي توفر التدفق والأخبار الرئيسية في الأسواق الرئيسية عبر خدمة صوتية تعتمد على الإنترنت.
بث مباشر سكوك 24 ساعة في اليوم من لندن، من الاثنين إلى الجمعة (باستثناء أيام العطل الرسمية المختارة). ويغطي التعليق جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك الأسهم، والدخل الثابت، والفوركسات والسلع.
يرجى ملاحظة ما يلي: المحللون لايف سكوك يتحدثون فقط عند الضرورة، ووضع السوق الرئيسية تتحرك عناوين الأخبار في السياق وتوفير رؤساء متابعة الإصدارات من البيانات الاقتصادية الرئيسية.
يتم تسجيل عملاء ساكسو في ترادينغفلور مع معرف حسابهم وتقدم حرية الوصول إلى لايف سكوك. انقر هنا للدخول والاستماع.
سرعة لايف سكوك يسلم ما يصل إلى الثانية تغطية حية من 'كسر فقط' الأخبار تتحرك السوق، واختيار فقط العناوين الأكثر صلة وإذاعة لهم أسرع من أي خدمة أخرى لك ميزة تنافسية.
الخبرة مع أكثر من مائة سنة من الخبرة الجماعية بين كبار موظفيها. لايف سكوك هو دائما متاحة لتقديم المعلومات والتحليل، والاستفادة من قائمة واسعة من جهات الاتصال الخارجية لتوفير المعلومات التي لن تسمع في مكان آخر.
وعادة ما تكون عيون التجار الصوت ثابتة على شاشاتهم. فإن المعنى الوحيد الذي لا يستغلونه هو السمع. إذا كنت تقوم بالتجارة، فإن 'الرؤساء' للأحداث الإخبارية الهامة وقدرتنا على التأكيد بصريا على أهمية الأخبار أثبتت قيمة لا تقدر بثمن للعملاء.
التفاعل في األزمة المالية الحالية، أصبحت األسواق مترابطة إلى حد كبير، وتقودها بالكامل األخبار وليس األساسيات. محللون لايف سكاوك قادرون على توقع الحركة في سوق معين بعد أن لاحظت كيف تتفاعل فئات الأصول الأخرى مع عنوان معين، وبالتالي تنبيهك قبل أن السوق قد تحركت.

اللغات.
غكفس في جميع أنحاء العالم.
يرجى تحديد بلد لعرض عروضنا لمنطقتك.
في حالة عدم إدراج منطقتك أو بلدك، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني العالمي.
غكفس في جميع أنحاء العالم.
يرجى تحديد بلد لعرض عروضنا لمنطقتك.
في حالة عدم إدراج منطقتك أو بلدك، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني العالمي.
لايف سكوك.
الميزات الرئيسية تحليل فني على ستة تخصصات ثلاثة تقارير يومية يومية وشخصية الأرقام ورقة مع جميع البيانات المالية الرئيسية الإصدارات تقارير خاصة لمزادات السندات الرئيسية والإمدادات الحكومية.
متابعة الأخبار.
يقدم فريقنا لايف سكاوك خدمة فريدة من نوعها. نحن التحقيق في القصص وراء العناوين الرئيسية من أجل فهم أفضل للأخبار العاجلة، وبالتالي تقييم الآثار المترتبة على السوق.
نحن نستخدم مصادر موثوقة، بلوق ومنصات وسائل الإعلام الاجتماعية لإبقاء لكم على بينة من الشائعات في السوق التي يتم التعامل معها بجدية من قبل الأسواق، والتي نسعى بعد ذلك لتأكيد أو إنكار. بالنسبة للبيانات أو المتكلمين المتوقعة، نعطي 10 دقائق & لسو؛ يرأس و [رسقوو] ؛، 3 دقائق متهدمة، و 1 دقيقة، 30 و 10 العد التنازلي الثاني قبل إصدار البيانات أو الإعلان.
تسجيل منصات التداول لدينا استثنائية، والتجارة بشكل أسرع وأسهل.
تسجيل تسجيل ل غكفس والبدء.
ترادينغ أبليكاتيون 2018.
بيفيس ماركس هاوس،
(24) بيفيس ماركس، لندن، EC3A 7JB.
F: +44 (0) 207 186 1251.
فكا رقم التسجيل 501320. رقم التسجيل: 6837942.
غكفس هي علامة تجارية مسجلة لشركة غكفس للخدمات المالية المحدودة © 2017 غكفس للخدمات المالية المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.
جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. أنها ليست مناسبة لجميع المستثمرين، ويمكنك أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. تعد أبل و إيباد و إفون علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. اطلع على تحذير المخاطر الكامل وشروط النشاط التجاري لمزيد من التفاصيل.
يتم تداول منتجاتنا على الهامش وتحمل درجة عالية من المخاطر. يمكن أن تتجاوز الخسائر الإيداع الأولي.

ليف أوديو فيد & أمب؛ أخبار عاجلة.
ترادثينوس، الموزع الرئيسي لصندوق مربع الصوت للتجار، ويوفر تغطية حية لجميع الأعمال حفرة كما أنه يتكشف طوال يوم التداول. يسعدنا تقديم نسخة تجريبية مجانية لزوارنا.
سوق العملات الآجلة صندوق سكواوك الميزات.
ما يصل إلى معلومات التداول الثانية الإعلامية تدفق الصوت للحصول على بيانات دقيقة وحجم وحجم المعرفة المباشرة التي كانت متاحة مرة واحدة فقط لتجار الأرض الخبرة بشأن المشترين والبائعين وكيف يتفاعل السوق.
وتوفر هيئات الإذاعة التابعة لها معلومات الخبراء اللازمة لاتخاذ قرارات تجارية متعلمة. الصوت مربع الصقور هو الطريقة الأكثر فريدة من نوعها والوصفية لتلقي بيانات السعر والحجم وكسب المعرفة الأولى من المعلومات التي كانت متاحة مرة واحدة فقط لتجار الأرض. سوف المعلقين الصقور تجعلك تشعر كما لو كنت واقفا جنبا إلى جنب معه في الحفرة.
الاستماع إلى مقطع الصوت عينة.
وقد كان أسلوب بثهم الفريد جنبا إلى جنب مع موثوقية لا مثيل لها والتميز في دعم خدمة العملاء الأساس لنجاحهم. وقد سمح المتداولون الصوت، واحدة من أول S / P 500 الخدمات صندوق سكوك الآجلة المتاحة، توسيع نطاق التغطية إلى المزيد من الحفر التجارية وخدمة الأخبار الرئيسية. ترادرسوديو: مما يتيح لك مزايا يجري في حفرة بينما كنت التجارة من أي مكان!
إذا كنت عميلا حاليا من المدفع تجارة وتقرر أن هذه الخدمة هي قيمة كما نعتقد، ثم سيكون لديك الحق في معدل "خاص" (استدعاء الوسيط الخاص بك). إذا لم تكن أحد عملاء شركة كانون ترادينغ، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من هذه الخدمة.
مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.
تغطية الأسهم العالمية.
بث مباشر يعيش كسر أخبار سوق الأسهم وتحليل 24hrs يوميا للأمريكتين وأوروبا وآسيا. ترادثينوس يغطي مجموعة واسعة من الأخبار المالية والتجارية - على وجه التحديد استرعاء الانتباه إلى العناصر التي يجب أن يتم تنبيهك إلى التجار وعلى علم الفور.
كريديت / فكس / فوتشرز ماكرو أوديو نيوس تشانل.
الائتمان / فكس / العقود الآجلة حزمة الصوت يغطي الأخبار العاجلة في جميع أنحاء العالم والتحليل الفوري على مدار 24 ساعة في اليوم للعملة والسندات والخزانة والدخل الثابت والعقود الآجلة وتجار الفوركس. فبنك الائتمان / فكس / فوتشرز، الذي يشبه وحدة تحكم الحركة الجوية في أذنك، يبث الأرقام الاقتصادية وسعر الفائدة والسندات والأسواق الآجلة للسلع وتحدث المصرف المركزي وأخبار الطاقة والإرهاب والتطورات الجيوسياسية والكوارث الطبيعية في الوقت الحقيقي. تراديثنوس قنوات الأخبار تنبيه التجار المهنية إلى الأخبار العاجلة غير متوقعة وكذلك متابعة تطوير الأخبار أو الاتجاه والتحليل.
عرض عناوين النص.
يقترن التنبيهات أخبار الصوت مع منصة النص حيث تظهر عناوين وتحليلات مكتوبة بضع لحظات بعد ذلك.
الاقتصادية والحدث التقويم.
تسليط الضوء على البيانات القادمة مرات، تقديرات، العرض، مكبرات الصوت والأحداث.
التجارة أخبار المزايا.
تجربة. عمق التغطية. الثقة. هنا في المدفع تجارة نشعر أن خدمات تراديثينوس لا يعلى عليه. سماع ذلك، أشعر به، التجارة!
سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.
يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.
الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

fxKnight.
الوسطاء البيانات الصحفية.
فكسكنيت تفخر بأن تعلن عن إطلاق خدمة مجانية مربع الأخبار أخبار جديدة لسوق الفوركس، بالتعاون مع رانسكووك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

خدمة صندوق سكوك فوركس
خدمة إخبارية مالية واقتصادية معتمدة، متخصصة في التقارير الإذاعية والتقارير الإخبارية.
ما يصل إلى تغذية الأخبار الصوت الثاني.
يعيش تغذية المؤتمر الصحفي.
ثابت خدمة سلك الدخل.
تعليم التجارة & أمب؛ الدروس الخصوصية.
تنفيذ لندن للنظام التنظيمي الأوروبي الجديد ميفيد الثاني ادعى فروة رأسه الأولى هذا الأسبوع عندما أمرت انتركونتيننتال للصرافة مئات العقود الآجلة للطاقة إلى الولايات المتحدة يوم الاثنين 19 فبراير.
الأدوات التي يتم نقلها إلى بورصة الولايات المتحدة الآجلة بورصة الولايات المتحدة من الآجلة الآجلة أوروبا هي العقود الآجلة والخيارات في أمريكا الشمالية النفط والغاز الطبيعي السوائل. ومع ذلك، فإن الجزء الأكبر من دوران بين الرائد غرب تكساس الوسيط وبرنت الخام وغيرها من المعايير مثل زيت التدفئة والبنزين الآجلة لم تكن جزءا من اهتزاز. وبالنسبة لتلك المنتجات تتحرك، سيتم التداول في الولايات المتحدة من الشهر المقبل، على الرغم من أن المقاصة سوف تستمر في أوروبا.
وتشمل المنتجات التي تحولت إلى الولايات المتحدة تلك التي تتبع المراجحة بين خام غرب تكساس الوسيط وخام برنت، شعبية مع صناديق التحوط وكذلك شركات الطاقة. (ليفسكاوك & نداش؛ مواصلة القراءة)
إنه الوقت من السنة، أو أن تكون دقيقة حقا بعد فترة وجيزة، أن نلمع الكرة الكريستال، هز الشاي والأوراق وجعل التنبؤات للعام المقبل. بدلا من الالتصاق رقبتي، أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب إلى لمحة على كتفي وننظر إلى الوراء. أنا ذاهب للبدء من خلال الذهاب إلى الوراء إلى الأيام عندما كنت وسيطا الطابق على ليف. أتذكر عميل يسأل عن سعر الاسترليني الأحمر يونيو / أحمر سبتمبر انتشار. بدأت الإجابة عن طريق قول & لدكو؛ أعتقد أنه & هيليب؛ & رديقو؛ فقط ليتم وقفها في مساراتي مع هذا المعوجة:
& لدكو؛ استمع إلى الكلام، ولا أدفعك للتفكير. ما هو و *** إنغ السوق؟ & رديقو؛
نقطة عادلة، جعلت بشراسة إلى حد ما، ولكن نقطة عادلة. وسيط على قيد الحياة على علمه، وليس التخمين له. هذه الكلمات، والأهم من ذلك، أن صدى صدى في عقلي الكثير جدا مؤخرا خاصة الآن أن توقعات عام 2018 للأسواق قد نشرت.
دعونا ننظر إلى الوراء قليلا على مدى العامين الماضيين ونرى ما توقعت النقاد. دعونا نبدأ بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. حذرت كريستين لاغارد، العضو المنتدب لصندوق النقد الدولى، من الاضطرابات فى السوق، وهبوط أسعار المنازل، وشوارع مليئة بالسحالي العملاقة. انها في الواقع توقفت عن السحالي، ولكن فقط فقط. (ليفسكاوك & نداش؛ مواصلة القراءة)
وارتفعت أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة من جديد في ديسمبر / كانون الأول بفضل تباطؤ نمو تكلفة الطاقة، ولكن التضخم الأساسي الذي يخرج من الغذاء والوقود قفز بأعلى نسبه منذ يناير 2017، وفقا للبيانات التي أظهرت يوم الجمعة.
وفي الوقت نفسه، عرضت مبيعات التجزئة في ديسمبر كيس مختلط مقابل التوقعات.
وكان مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي، وهو مقياس التضخم الرئيسي في الولايات المتحدة، عند 0.1pct / m في ديسمبر، وذلك تمشيا مع توقعات السوق. بعد ارتفاع 0.4pct في نوفمبر، وهذا يمثل زيادة شهرية متتالية السادسة على التوالي.
ويعزى تباطؤ أسعار االستهالك في شهر ديسمبر إلى انخفاض تكاليف الطاقة الذي قابله ارتفاع أسعار املأوى. (ليفسكاوك & نداش؛ مواصلة القراءة)
من المحتمل أن ترتفع أسعار المستهلكين الأمريكية مرة أخرى في ديسمبر، ولكن بوتيرة أبطأ من الشهر السابق، في حين من المتوقع أن ترتفع مبيعات التجزئة للشهر الرابع على التوالي.
ومن المتوقع ان يخفف مؤشر اسعار المستهلك من مؤشر التضخم الرئيسى فى الولايات المتحدة من تواتر نوفمبر بسبب انخفاض تكاليف الغذاء والطاقة. وتشير توقعات السوق إلى زيادة شهرية بنسبة 0.1 في المائة في أسعار المستهلكين، وهو ما يمثل الارتفاع السادس على التوالي.
وفى نوفمبر، ارتفع هذا الاجراء بنسبة 0.4 فى المائة، مدعوما بارتفاع تكاليف البنزين، حيث ظلت اسعار المواد الغذائية دون تغيير بينما انخفضت اسعار السلع المنزلية والملابس وسعر تذاكر الطيران. (ليفسكاوك & نداش؛ مواصلة القراءة)
وفي أقل من 15 شهرا ستكون المملكة المتحدة دولة ثالثة، وهي عضو من خارج الاتحاد الأوروبي. هناك حاليا نقاش حول العلاقة الجمركية التي يجب أن تقيمها المملكة المتحدة مع الاتحاد الأوروبي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وجهة نظر الحكومة و رسكو؛ ق هو يجب علينا ترك الاتحاد الجمركي الاتحاد الأوروبي و رسكو؛ s s، السماح للمملكة المتحدة لتوقيع صفقات تجارية جديدة. تحرص شخصيات بليريت ونقادات كوربين، بما في ذلك تشوكا أومونا، على إبقاء الأمور بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مشابهة لما كان عليه الحال من قبل. وقد دعوا بالفعل المملكة المتحدة إلى البقاء في الاتحاد الجمركي (والسوق الموحدة). قصة في الأمس أشارت إلى أن العمل كان من المرجح أن يتحول موقفه & لدكو؛ بواسطة الربيع & رديقو؛ لدعم البقاء في نسخة معدلة من الاتحاد الجمركي الأوروبي.
ويسمح الاتحاد الجمركي للسلع بالتداول بحرية دون شيكات جمركية. البنود المستوردة في دولة عضو واحد لا تحتاج إلى مسح الجمارك عند نقلها إلى دولة عضو أخرى. فكر في الأمر كنسخة من قناة زرقاء في & نداش؛ حقائب يمكن دفعها من خلال دون توقف. ولكن في المقابل، يجب على الأعضاء فرض نفس التعريفات على السلع المستوردة من الخارج. كما يتفاوضون ككتلة عند مناقشة صفقات تجارية مع دول ثالثة مثل اليابان أو الصين أو الولايات المتحدة. (جارديان & نداش؛ مواصلة القراءة)
جمهورنا يمتد العالم، والاعتماد علينا لتصفية الضوضاء لتقديم أخبار دقيقة وموثوقة وفي الوقت المناسب.
يراقب صحفيونا ومحللونا جميع الأخبار الرئيسية، والقنوات التلفزيونية، والمواقع الإخبارية، والمدونات ومنصات وسائل الإعلام الاجتماعية للمحتوى مع إمكانات تتحرك في السوق. نحن فقط بث عناوين الأخبار الأكثر أهمية التي تحتاج إلى معرفته. تحليلنا ورؤى تنافس أي من منافسينا.

Comments

Popular Posts