كارديف العاصمة الاستراتيجية الدولية الجامعة


استراتيجية جامعة كارديف متروبوليتان الدولية.


ديفيد بروسبانك | جامعة كارديف متروبوليتان.


ديفيد بروسبانك من جامعة كارديف متروبوليتان، كارديف مع خبرة في الاقتصاد الريادي والاقتصاد الإداري وإدارة الأعمال على.


التعليم - مومنتوم فورنيتيور Ltd.


تم تشغيل المشروع من قبل الوصول إلى الحرم الجامعي الأول على نطاق أوسع بقيادة جامعة كارديف متروبوليتان جنبا إلى جنب مع. استراتيجية لتحويل. الدولية.


إدارة الأعمال (الدولية - ما هي الجامعة.


جامعة كارديف. جامعة رائدة في العالم في مدينة ويلز النابضة بالحياة: 94٪ من خريجي 2018 هم في العمل أو دراسة أخرى بعد ستة أشهر من التخرج.


ماجستير في إدارة الأعمال - جامعة كارديف متروبوليتان - دورة البطل.


اكتشاف أفضل الموارد المساعدة المنزلية ل ماجستير في إدارة الأعمال في جامعة كارديف متروبوليتان. البحث عن أدلة الدراسة ماجستير في إدارة الأعمال، والملاحظات، واختبارات الممارسة ل كارديف متروبوليتان.


إدارة الأعمال الدولية - ماجستير / بد / بك في كارديف.


إدارة الأعمال الدولية - ماجستير / بد / بك جامعة كارديف متروبوليتان - دورة الدراسات العليا من الدراسات العليا.


إدارة الأعمال الدولية | Prospects. ac. uk.


29.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ اكتشاف متطلبات الدخول والمحتوى والرسوم وتفاصيل الاتصال لإدارة الأعمال الدولية في جامعة كارديف متروبوليتان على ...


جامعة كارديف متروبوليتان إدارة الأعمال.


جامعة كارديف متروبوليتان إدارة الأعمال، ودرجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) درجة رجال الأعمال والدراسات الإدارية هو برنامج شعبية جدا وحيوية.


مقابلة 丨 الأستاذ الدكتور لطفى، نائب رئيس الجامعة.


11.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الملخص: أ. د. محمد لطفي إسبرو نائب المستشار في جامعة كارديف متروبوليتان (كارديف ميت) مع مسؤولية الشراكات و.


ماجستير في إدارة الأعمال (جامعة كارديف متروبوليتان) - easb. edu. sg.


ماجستير في الإدارة الدولية و. ماجستير في إدارة الأعمال (جامعة كارديف متروبوليتان). في صياغة وتنفيذ الاستراتيجية بجميع أنواعها وحجمها.


التسويق الاستراتيجي (ماجستير / بد / بك)


جامعة كارديف متروبوليتان.


كلية كارديف للإدارة.


المملكة المتحدة.


نوع الدراسة.


المناطق الخاضعة.


تاريخ البدء.


مدة الدورة.


دوام كامل: 1 سنة؛ بدوام جزئي: 2 سنة.


دورة كتابية.


رسوم الدورة.


المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي الطلاب: 6،500 £. الطلاب الدوليين: £ 12،000.


محتوى الدورة.


نظرة عامة على الدورة التدريبية.


& # 8203؛ محتوى الدورة التدريبية & # 8203؛ & # 8203؛


شهادة = إكمال 60 ساعة معتمدة:


- فهم العناصر السلوكية للتسويق: معرفة المستهلك الخاص بك (20 ساعة معتمدة)


- استراتيجيات التسويق متعدد المراكز: الذهاب الدولي 20 ساعة معتمدة)


- بحوث التسويق الحديثة (20 ساعة معتمدة).


دبلوم = الانتهاء من المرحلة 1 و 60 ساعة معتمدة إضافية:


- E، التسويق الرقمي والاستخبارات التنافسية (20 ساعة معتمدة)


- الإعلان الفعال للحصول على ميزة تنافسية (20 ساعة معتمدة)


- البحوث الأكاديمية للأعمال التجارية (20 ساعة معتمدة).


الماجستير = الانتهاء من المرحلتين 1 و 2 و:


- أطروحة (60 ساعة معتمدة).


تقدير.


إمبلويابيليتي & كاريرس & # 8203؛


- التسويق الرقمي والتسويق الإلكتروني.


- استراتيجية التسويق الدولية.


زيارة صفحة التسويق الاستراتيجي (ماجستير / بد / بك) صفحة على موقع جامعة كارديف متروبوليتان لمزيد من التفاصيل!


الاستفسار عن الدورة التدريبية.


الاسم الأول *


اسمك الاخير *


رقم هاتفك.


عنوان بريدك الإلكتروني *


أين أنت تعيش حاليا؟ *


جنسيتك *


هل تريد معلومات إضافية عن أي موضوع؟ *


لماذا لا تستخدم مربع الرسالة أدناه لإخبار الجامعة عن مؤهلاتك وخبراتك الحالية؟ "> متطلبات القبول.


لماذا لا تستخدم مربع الرسالة أدناه لإخبار الجامعة عن إتقان اللغة أو اسأل ما إذا كانت تقبل نتائج اختبار محددة؟ "> متطلبات اللغة.


لماذا لا تستخدم مربع الرسائل أدناه لطرح أسئلة أكثر تحديدا، مثل متطلبات الطلاب الدوليين؟ "> إجراء التطبيق.


ماجستير في إدارة الأعمال هيكل البرنامج.


يتكون هذا الهيكل ماجستير في إدارة الأعمال من 2 أجزاء ويشمل 11 وحدات الأساسية والأطروحة النهائية، وحدات المدرجة أدناه:


تطوير الإدارة الاستراتيجية ومهارات القيادة التطوير المهني للمدراء الإستراتيجيين إدارة التغيير الاستراتيجي إدارة التسويق الاستراتيجي إدارة الموارد البشرية الاستراتيجية إدارة سلسلة التوريد الاستراتيجية إدارة إبداعية ومبتكرة & أمب؛ اللوجستيات الجودة الاستراتيجية وإدارة النظام استراتيجيات الاتصال المؤسسي أساليب البحث للمدراء الإستراتيجيين تطوير فرق الأعمال الناجحة التخطيط الاستراتيجي.


عند الانتهاء من الجزء 1، فإن الطلاب الناجحين الحصول على مستوى 7 (بغ) دبلوم في الإدارة الاستراتيجية والقيادة، التي تمنحها إدكسل (بيرسون) المملكة المتحدة. هذا هو مؤهل الدراسات العليا التي وافق عليها أوفكوال (مكتب المؤهلات والفحص اللائحة)، هيئة تنظيمية المملكة المتحدة ويقع ضمن إطار (المؤهل الائتمان الائتمان) والمؤهل المدرجة تحت سجل المؤهلات المنظمة تحت رقم التأهيل 501/0998/4. تفاصيل الاعتراف بالدورة يمكن التحقق من مزيد من المجلس الثقافي البريطاني أو من الموقع الرسمي أوفكال، register. ofqual. gov. uk/


 كارديف ميت ماجستير في إدارة الأعمال دخول متقدمة Programme الطلاب الناجحين عقد إديكسل بتيك المستوى 7 دبلوم الموسعة في إدارة الاستراتيجية ومؤهل القيادة مؤهلون للدخول في مرحلة أطروحة من برنامج الماجستير في إدارة الأعمال دخول المتقدمة التي تمنحها جامعة كارديف متروبوليتان.


عند الانتهاء من الجزء -2، سيتم منح الطلاب الناجحين ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كارديف متروبوليتان. الجامعة معتمدة من قبل حكومة المملكة المتحدة، سمعته الطيبة والمعترف بها في جميع أنحاء العالم. يمكن التحقق من حالة الاعتراف بالجامعة مرة أخرى من المجلس الثقافي البريطاني أو التعليم في المملكة المتحدة.


الجزء 2 & # 8211؛ يتم تسليم برنامج كارديف ميت مبا المتقدم دخول عن طريق التعلم عن بعد من قبل كليات من كلية كارديف للأعمال، المملكة المتحدة.


جامعة كارديف متروبوليتان.


2 الدورات المتاحة.


جامعة.


التسويق الرقمي التجارة الإلكترونية أزياء التجزئة التسويق.


وضع الدراسة.


مؤهلات.


وحدات.


إدارة التسويق الأزياء مسك / بد / بك.


إدارة التسويق الأزياء مسك / بد / بك.


جامعة كارديف متروبوليتان.


1 سنة دوام كامل درجة: 9،000 £ سنويا (المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي) 2 سنوات درجة الوقت بدوام جزئي: 9،000 £ سنويا (المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي)


التسويق متعدد القنوات الأزياء (20 ساعة معتمدة) أبحاث التسويق الحديثة للأزياء (20 ساعة معتمدة) سلسلة التوريد والأزياء التنبؤ الأزياء الاستراتيجية شراء وإدارة المنتجات بما في ذلك التنبؤ الاتجاه (20 ساعة) فهم المستهلك الأزياء (20 وحدات) عرض جميع الوحدات.


التسويق الاستراتيجي ماجستير / بد / بك.


التسويق الاستراتيجي ماجستير / بد / بك.


جامعة كارديف متروبوليتان.


1 سنة دوام كامل درجة: 9،000 £ سنويا (المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي) 2 سنوات درجة الوقت بدوام جزئي: 9،000 £ سنويا (المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي)


فهم العناصر السلوكية للتسويق معرفة المستهلك الخاص بك (20 ساعة معتمدة) التسويق العالمي الاستراتيجي (20 ساعة معتمدة) أبحاث التسويق الحديثة (20 ساعة معتمدة) الإعلان الفعال للميزة التنافسية (20 ساعة معتمدة) E، التسويق الرقمي والاستخبارات التنافسية (20 ساعة معتمدة) عرض جميع الوحدات .


الكوكيز على البحث الدراسات العليا.


نحن نستخدم الكوكيز جولة هذه الأجزاء. إذا كنت تحمل على استخدام البحث الدراسات العليا، ونحن سوف نفترض أنك لا تمانع.


كارديف متروبوليتان القطارات كبار قادة الجامعات.


ونظم المجلس الثقافي البريطاني، بالشراكة مع اتحاد جنوب مانيلا التعليمي (سميك)، سلسلة من حلقات العمل المصممة لقادة الجامعات. يهدف برنامج القيادة من أجل التدويل، الذي وضعته ونفذته جامعة كارديف متروبوليتان في الفترة من 2 إلى 8 كانون الأول / ديسمبر في فندق بنيلدي، إلى تزويد قادة المدارس العليا والمتوسطة في مؤسسات التعليم العالي بقدرات قيادية وإدارية تمكن مؤسساتهم من العمل بفعالية على الصعيد الدولي .


وعقب التكامل الاقتصادى بين الاسيان والاصلاح الرئيسى من التعليم من الكى الى 12، تعمل الكليات والجامعات الفلبينية الان فى بيئة التعليم العالى الدولى بشكل متزايد، وقد اصبح الطلبة اكثر قدرة على الحركة، واكثف التعاون الاكاديمي الدولي وارتفع عدد برامج التعليم عبر الوطنية. وردا على ذلك، تم وضع المزيد من الضغوط على المؤسسات الفلبينية لتبني استراتيجية التوجه إلى العالم، خاصة الآن، حيث أنها تستعد للمنافسة مع اللاعبين الرئيسيين في جنوب شرق آسيا.


وقد تم تصميم البرنامج لمدة خمسة أيام لإعداد القادة لمواجهة هذه الاتجاهات والتحديات العالمية الناشئة في هذا القطاع. وعرضت مجموعة الفرص التي أتاحها التدويل في التعليم العالي واستكشفت مكونات الشراكات الدولية الناجحة. وباستخدام خبرة جامعة كارديف متروبوليتان كدراسة حالة والمشاركة في ورش عمل جماعية، تمكن المشاركون من تحديد الملامح الرئيسية لاستراتيجية دولية تناسب سياق مؤسساتهم.


وتحدث البروفيسور محمد لطفي، نائب رئيس الجامعة الدولية في جامعة كارديف متروبوليتان، في رسالة فيديو أن الدورة ذات أهمية كبيرة لكل من الفلبين والمملكة المتحدة في تعزيز التعليم والقيادة داخل هذا القطاع. وأضاف كاردف ميت حضور دولي واسع وشراكات عبر 20 دولة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك ماليزيا سنغافورة وفيتنام.


ويتكون البرنامج من ثلاث وحدات فردية - واحدة للرؤساء، وأخرى لنواب الرؤساء والعمداء، والأخيرة لمديري البرامج والمنسقين - مما يجعلها الأولى من نوعها في الفلبين. وتماشيا مع استراتيجية التعليم التي يتبعها المجلس الثقافي البريطاني وموجهة سميك لدمج المعايير الدولية، تحدد الدورة لهجة التعاون الناجح بين المنظمتين، بما في ذلك جولة دراسية ومنتدى شراكة لقادة التعليم العالي الفلبيني في المملكة المتحدة، والذي سيؤدي في نهاية المطاف وتحفيز الشراكات بين المؤسسات التابعة للوزارة والجامعات البريطانية.


حضر البرنامج 120 من القادة من 28 كلية وجامعة فلبينية، وقدمها السيد ديفيد لوك، مستشار كارديف ميت. الدكتور كولن باول، عميد مساعد للتدويل؛ البروفيسور بريان مورغان، مدير مركز القيادة الإبداعية ومركز المشاريع؛ والسيد أبوبكر فتح الله، مدير المشاركة الدولية.


ملاحظات للمحرر.


عن المجلس الثقافي البريطاني.


المجلس الثقافي البريطاني هو منظمة المملكة المتحدة الدولية للعلاقات الثقافية والفرص التعليمية. نحن خلق المعرفة الودية والتفاهم بين شعب المملكة المتحدة وبلدان أخرى. باستخدام الموارد الثقافية في المملكة المتحدة نحن نقدم مساهمة إيجابية للبلدان التي نعمل معها - تغيير الحياة من خلال خلق الفرص، وبناء علاقات وخلق الثقة.


نحن نعمل مع أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم في مجالات الفنون والثقافة، اللغة الإنجليزية، التعليم والمجتمع المدني. كل عام نصل إلى أكثر من 20 مليون شخص وجها لوجه وأكثر من 500 مليون شخص على الانترنت، عن طريق البث والمنشورات.


تأسست في عام 1934، نحن جمعية خيرية في المملكة المتحدة يحكمها الميثاق الملكي وهيئة عامة في المملكة المتحدة. يتم جمع معظم الدخل لدينا تقديم مجموعة من المشاريع والعقود في تدريس اللغة الإنجليزية والامتحانات والعقود التعليم والتنمية ومن الشراكات مع المنظمات العامة والخاصة. يتم تلقي 18٪ من تمويلنا من حكومة المملكة المتحدة.


حول اتحاد جنوب مانيلا التعليمي.


اتحاد جنوب مانيلا التعليمي (سميك) هو مجموعة من 12 مؤسسات التعليم العالي في الجزء الجنوبي من مانيلا. والغرض من هذا التجمع هو التعاون بنشاط لتحقيق التحول الاجتماعي من خلال تعزيز قضية التعليم وجعل الجودة والتعلم ذات الصلة في متناول أكبر عدد ممكن. سميك هو في العام 41 من وجودها. ومن بين أعضاء جامعة أدامسون، وكلية دي لا سال في سانت بنيلدي، وجامعة دي لا سال - مانيلا، وكلية إميليو أغينالدو، و ليسيوم من جامعة الفلبين، والجامعة الفلبينية المسيحية، والجامعة الفلبينية العادية - مانيلا، وجامعة المرأة الفلبينية، وكلية سانتا إيزابيل مانيلا، جامعة سانت بول - مانيلا، كلية سانت سكولاستيكا وجامعة الفلبين - مانيلا.


البروفيسور براين مورغان (أدوب بدف 2MB) التدويل: دراسة حالة تجربة كارديف ميت - د. كولين باول (أدوب بدف 2MB) التدويل: تجربة كارديف ميت - الدكتور كولن باول (أدوب بدف 6MB) الجلسة 1: مقدمة - ديفيد لوك (أدوب بدف 1MB) الجلسة 2: نطاق التدويل - ديفيد لوك (أدوب بدف 8MB) الجلسة 3: التخطيط الاستراتيجي والتنفيذ - ديفيد لوك (أدوب بدف 3MB) الجلسة 4: الشراكات الدولية - ديفيد لوك (أدوب بدف 3MB)


روابط خارجية.


اتصل بنا.


& # 169؛ 2018 المجلس الثقافي البريطاني.


المنظمة الدولية للمملكة المتحدة للعلاقات الثقافية والفرص التعليمية. جمعية خيرية مسجلة: 209131 (إنجلترا وويلز) SC037733 (اسكتلندا)

Comments

Popular Posts