كبن فوريكس مزاد


يحظر البنك المركزي الكوري 17 مصرفا من سوق الفوركس.
وردا على شكاوى مستمرة من أن بعض بنوك إيداع الودائع قد أحبطت عمدا جهود العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة للوصول إلى النقد الاجنبى من النافذة الجديدة التي أنشأها البنك المركزي النيجيري، كبن، منع البنك المركزي يوم الثلاثاء كل ثمانية بنوك من التعامل في نافذة الفوركس للشركات الصغيرة والمتوسطة بالجملة.
واتخذ المنظم المالي قرارا بمنع البنوك الخاطئة استنادا إلى التقارير الميدانية، التي كشفت أن ثمانية بنوك فقط باعت العملات الأجنبية إلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة منذ إنشاء النافذة الجديدة.
وتجاوز بنك الكويت المركزي عمل البنوك التي رفضت بيع العملات الأجنبية إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة لتمكينها من استيراد المواد المؤهلة وشبه المصنعة على الرغم من توافر النقد الاجنبى من نافذة التدخل بالجملة للبنك المركزي الكوري.
وأكد إسحاق أوكورافور، مدير إدارة الاتصالات في بنك سي بي إن بالنيابة، أن جميع البنوك التي رفضت بيع العملات الأجنبية للجهات الفاعلة في المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم بعد الحصول على أكثر من 300 مليون دولار عرضت على نافذة الفوركس بالجملة للشركات الصغيرة والمتوسطة منذ إنشائها الشهر الماضي ستعاقب وفقا لذلك.
أوكورافور المدرجة البنوك لا يمنع لتشمل كما بنك الوصول بلك، بنك الماس بي إل سي، بنك الإخلاص، بنك التراث، بنك جيز، بنك ستيرلينغ، بنك الوحدة وبنك زينيث.
وحذر من أن بنك نيجيريا المركزي لن يجلس ويسمح بأي شكل من أشكال عدم الاستقرار في سوق النقد الأجنبي بين البنوك من خلال إجراءات المؤسسات أو الأفراد.
ولذلك فإنه يحث جميع أصحاب المصلحة على أن يضطلعوا بالقواعد لصالح البلد بأسره واقتصاده.
وفي الوقت نفسه، واصل بنك الكويت المركزي تدخله الضخم في قطاع النقد الأجنبي من السوق المالية عن طريق ضخ ما مجموعه 196.2 مليون دولار في مختلف قطاعات سوق الفوركس يوم الثلاثاء.
كشفت أوكورافور أن البنك قمة عرضت مبلغ 100 مليون $ إلى التجار المعتمدين في مزاد علني الفوركس يوم الثلاثاء.
ويشير توزيع التدخلات الأخرى إلى أن البنك المركزي الكويتي قد وفر مبلغ 52 مليون دولار لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، في حين حصل الخفيون على بدل السفر الشخصي وبدل السفر الأساسي والطبية والرسوم الدراسية على 44.2 مليون دولار.
كما أعلن أوكورافور عن تدخلات في إطار مزاد البيع بالتجزئة الذي قال إنه سيتم حسابه عندما يتلقى البنك طلبات من العملاء إلى بنك الكويت المركزي من خلال البنوك الخاصة بهم.
وكشف عن أن البنك سيواصل بيعه الأسبوعي البالغ 20 ألف دولار للتجار في قطاع ديبوشن دي تشانج هذا الأسبوع.
واعرب المتحدث عن ثقته بان التدخلات ستستمر فى ضمان الاستقرار فى السوق وضمان توافر الافراد والشواغل التجارية.
قد يعجبك.
كبن تفتتح لجنة الإدماج المالي اللجنة الاسترالية في أنمبرا.
وتعهد أويو بدعم بنك نيجيريا المركزي في تحقيق الشمول المالي بنسبة 80٪.
كبن يزيل وهمية إمفيل تويتر مقابض.
كبن يهدد بفرض عقوبات على البنوك.
الشرطة، دس، كبن اعتقال طابعات العملة في الأنهار.
يسعى مشغلي سوق رأس المال للحصول على ترخيص واحد من كبن، سيك لتعزيز السيولة.

العمليات الدولية.
مزيد من التحرير & أمبير؛ تطوير سوق الصرف الأجنبي.
ومنذ طرح نظام البيع الكلي للمزادات الهولندي (وداس) في 20 فبراير / شباط 2006، شهد سوق النقد الأجنبي المحررة استقرارا غير مسبوق يتضمن معظمه ما يلي:
توحيد أسعار الصرف بين الأسواق الرسمية وبين البنوك وحل مشاكل العملات المتعددة. تسهيل زيادة تحديد أسعار صرف العملات بالنسبة لنيرة مقابل العملات الأخرى.
وشملت الإنجازات التي تحققت منذ إدخال نظام وداس ما يلي:
موازية تقدير السوق المرة الأولى في 20 عاما. التقارب بين المعدلات الرسمية والبنكية، وبالتالي توحيد الاثنين. تنقيح دليل الصرف الأجنبي بيع العملات الأجنبية إلى مشغلي مكاتب إلغاء التغيير سعيا إلى زيادة فرص وصول العملات الأجنبية إلى المستعملين النهائيين الصغار وسد الفجوة في العرض وتطوير المكاتب المحلية للتغيير (بدس)
عملية بيع النقد الأجنبي إلى مكاتب تغيير المشغلين:
وقد فتح التحریر السوق لعملیات القطاع الخاص والشرکات المعنیة. عمليات هذه بدس مع نافذة كبن هو في الأساس العملية النقدية.
وفيما يلي شرح للعملية:
كان مطلوبا من كل بدك مرخصة، لفتح حساب نايرا الحالي مع تاجر معتمد من اختيارها، لغرض شراء العملات الأجنبية. ويسمح للمكتب بإلغاء شراء العملات الأجنبية من البنك المركزي الكوري من خلال عرض لشيك كبن الصادر عن مصارفهم مرتين في الأسبوع (الثلاثاء والخميس). المبلغ الذي يشتريه المكتب مقابل التغيير من النقد الأجنبي من بنك نيجيريا المركزي بحد أقصى قدره 200،000.00 دولار أمريكي مرتين في الأسبوع.
يطبق الوكيل المعتمد على كبن من خلال نافذة وداس يومي الاثنين والأربعاء بحد أقصى 2.0 مليون دولار أمريكي. يتم صرف النقد الاجنبى الذى تم شراؤه من قبل التجار المعتمدين نقدا وتبيع شركات تنمية الأعمال التجارية بدورها للمستخدمين النهائيين للمعاملات المؤهلة فقط، وتشمل هذه المعاملات المؤهلة: بتا بمبلغ 5000 دولار في الربع و 20 ألف دولار سنويا؛ منطقة التجارة التفضيلية بمبلغ 000 4 دولار في كل ربع سنة و 000 16 دولار في السنة؛ وغيرها تشمل: الرهن العقاري الدفع الشهري. الرسوم المدرسية في الخارج؛ الرسوم الطبية في الخارج؛ دفع بطاقة الائتمان. فواتير المياه والكهرباء؛ والتأمين على الحياة قسط الدفع.
وفيما يتعلق بالمعاملات التجارية، كان هناك مزيد من تحرير عائدات التصدير في الحساب الداخلي العادي. ويتمتع صاحب الحساب بإمكانية الوصول دون قيود إلى الأموال التي أعيدت إلى الوطن.
وفي محاولة لضمان وصول التحرير إلى المستخدمين النهائيين الصغار، في نيسان / أبريل 2006؛ یقوم البنك المرکزي العماني بتدویر المبیعات النقدیة (النقدیة) لشرکة بدس في جمیع الفروع ال 37 في جمیع أنحاء البلاد.
التجارة & أمب؛ وتسلط إدارة الصرافة إحصاءات الصادرات غير النفطية في شكل شحنات وعائدات يتم إعادتها إلى عائدات التصدير حسابات داخلة للمصدرين، مع الحفاظ عليها لدى بنوك إيداع الودائع.
وقد أتاح تحرير عائدات التصدير في الحساب المحلي للمصدرين إمكانية الوصول دون قيود إلى الأموال.
وفي تشرين الأول / أكتوبر 2004، أعيد إدخال عمليات التفتيش قبل الشحن على الصادرات التي علقت في آذار / مارس 1999.
وكانت إعادة إدخال هذا المخطط جزءا من برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي وضعته الحكومة الاتحادية بهدف تنويع قاعدة الصادرات في البلد واتخاذ تدبير لضمان عدم تصدير السلع ذات النوعية المقبولة إلا من نيجيريا.
وبناء على ذلك، عينت الحكومة الاتحادية في نيجيريا السادة الكوبالت الدولية للخدمات المحدودة بوصفها وكيل التفتيش قبل الشحن للصادرات غير النفطية في تشرين الأول / أكتوبر 2004. وفي كانون الثاني / يناير 2007، وسعت الحكومة نطاق خطة التفتيش قبل الشحن بما في ذلك النفط الخام والغاز. ومنذ بدء تشغيل المشروع في أكتوبر 2004، الشركة المكلفة بمسؤولية التصدير قبل الشحن التفتيش فتحت عددا من المكاتب في جميع أنحاء البلاد.
من يناير & # 8211؛ ديسمبر 2006، ما مجموعه 7،720.00 شهادات التفتيش النظيفة مع قيمة فوب المقابلة من 957،305،374 دولار أمريكي صدرت من قبل وكيل التفتيش، مقارنة مع 7،642 تسي مع قيمة فوب المقابلة من 749،472،220.00 دولار أمريكي صدر في عام 2005، على التوالي. وخلال الفترة من كانون الثاني / يناير إلى تشرين الأول / أكتوبر 2007، بلغ مجموع شهادات التفتيش النظيفة لشهادات التفتيش 833 1 قيمة قيمتها 1،145،109،938.13 دولار أمريكي.
بعد الانتهاء من عملية توحيد القطاع المصرفي في يناير 2006، تم تعيين 13 مصرفا لتحصيل رسوم نيس تم تخفيضها إلى 12. ومع ذلك، تم تعيين 2 المزيد من البنوك، إكوبانك وبنك الربيع في 26/1/2007 من قبل الحكومة، وبذلك وإجمالي إلى 14 بنكا. تتضمن القائمة الحالية للبنوك المعينة لتحصيل رسوم نيس ما يلي:
أفريبانك نيجيريا بنك بلك الماس بلك بنك الإخلاص بلك البنك الأول نيجيريا بلك البنك الداخلي الأول بلك غوارانتي بنك الثقة بلك بنك المحيطات بلك بنك سكاي بلك يونيتيد بانك فور أفريكا بلك بنك الاتحاد نيجيريا بلك ويما بنك بلك بنك زينيث بلك بنك الربيع بلك إكوبانك بلك.
وبموجب البرنامج النيجيري لمراقبة الصادرات، تخضع جميع الصادرات من نيجيريا للتفتيش من قبل وكلاء التفتيش قبل شحنها؛ باستثناء ما يلي:
المؤثرات الشخصية السيارات المستعملة اليوم الدواجن القديمة الأجزاء البشرية لأغراض الزرع البقايا البشرية اللقاحات الخميرة الدوريات / المجلات - الصادرات غير التجارية، مثل الهدايا، وعينات التجارة / الأعمال التجارية المطبوعة، والآلات والمعدات اللازمة للإصلاح في الخارج والعودة إلى نيجيريا، ومعدات االستبدال، وعودة اآلالت والمعدات بعد تنفيذ عقد محدد، وإعادة تصدير، وعمليات نقل. الإمدادات للبعثات القنصلية الدبلوماسية والمنظمات الدولية لاستخدامها الخاص.
ومن أجل تجنب الفحوصات المتعددة والتقليل إلى أدنى حد من التأخير أثناء عمليات التفتيش، فإن جميع الوكالات ذات الصلة (مثل مصلحة الجمارك في نيجيريا، والوكالة الوطنية لإدارة الأغذية والأدوية ومراقبتها، ومنظمة معايير نيجيريا، والوكالة النيجيرية لإنفاذ قوانين المخدرات، وإدارة الموارد البترولية، وإدارة التدابير في وزارة التجارة الاتحادية، وما إلى ذلك) على العمل في وقت واحد مع وكيل التفتيش للتأكد من أن كمية ونوعية وأسعار الصادرات النيجيرية تتفق مع المعيار الدولي.
استيراد المعاملات التجارية في نيجيريا.
بعد عدة سنوات من مرحلة ما قبل الشحن تم تعيين ثلاثة (3) مقدمي الخدمات مع مزود خدمة واحد على واجهة من دي و بيانات الإغلاق. التفتيش الذي يمتد على مدى عقدين من الزمن، أعادت الحكومة تطبيق نظام التفتيش على الوجهة اعتبارا من يناير / كانون الثاني 2006. ويرتكز نظام التفتيش على الوجهة على ترتيب لمدة 7 سنوات لبناء وتشغيل ونقل (بوت) يتضمن ثلاثة خدمات المسح والمخاطر مقدمي الخدمات (سرسب)؛ في حين توفر شركة رابعة واجهة بين مقدمي الخدمات والجمارك، استنادا إلى برنامج الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد)، المعروف باسم النظام الآلي لتحليل البيانات الجمركية (أسيكودا) ++.
وفيما يلي قائمة بمزودي خدمات المسح والمخاطر (سرسب):
كوتكنا دستيناتيون إنسبكتيون سيرفيسز لت سوسيتل جينيرال دي سورفيلانس (سغس) لت غلوباسكان نيغ. لت ويب فونتين نيغ. المحدودة (توفير واجهة بين الجمارك ومقدمي خدمة دي)
تخصيص الموانئ البحرية لمقدمي خدمات دي:
تم تخصيص الموانئ لوكلاء دي بالترتيب التالي:
كوتكنا دستيناتيون إنسبكشن سيرفيسز Ltd.
سوسيت جينيرال دي سورفيلانس (سغس) Ltd.
مطار بورت هاركورت.
مطار مورتالا محمد الدولي للشحن.
تمت إضافة محطة "غريمالدي كونسيسيون ترمينال" إلى الدفعة الثالثة، اعتبارا من ديسمبر 2006.
وتصدر تقارير تقييم المخاطر على أساس عمليات التفتيش التي تجرى على الواردات.
تحديث بشأن تنفيذ النظام الآلي للبيانات الجمركية.
وقد تم أتمتة العمليات الجمركية في بعض الموانئ النيجيرية الرئيسية عن طريق نشر برنامج أسيكودا على سبيل المثال. أبابا، تين كان ومطار مرتالا محمد الدولي، لاغوس.
وقد تم تبسيط إجراءات الاستيراد لتسهيل التجارة. أي شخص يعتزم استيراد السلع المادية إلى البلد يجب أن يكون في شكل أول عملية نموذج & # 8216؛ M 'من خلال بنك تاجر معتمد بغض النظر عن قيمة وسواء كان أو لم يكن الدفع المعنية.
نموذج M للبضائع العامة لديها فترة الصلاحية الأولية من ستة أشهر لجميع الواردات باستثناء النباتات والآلات التي لها صلاحية سنة واحدة. يجب أن تتم عملية إعادة التحقق الأولية من النموذج M من قبل بنك التاجر المعتمد دون اللجوء إلى البنك المركزي.
يتم دفع رسوم الاستيراد المناسبة فيما يتعلق بالواردات إلى البنك الذي أنشأ النموذج & # 8216؛ M '.
يجب الحصول على مزيد من التفاصيل حول وثائق الاستيراد إلى نيجيريا من بنوك التاجر المعتمدة.
هيكل سوق النقد الأجنبي في نيجيريا.
وقد شهدنا تحسنا ملحوظا في سعر صرف نيرة على العملات الأجنبية الأخرى القابلة للتبادل في العالم. ومنذ عام 1986 بعد إدخال برنامج التكيف الهيكلي حتى الآن، انتقل سعر الصرف من القيود التنظيمية والتنظيمية وإلغاء الضوابط التنظيمية. وذلك لأن العالم قد عولم حيث يتم التقيد بأفضل الممارسات.
قبل إعادة إدخال نظام المزاد الهولندي (داس) في 19 يوليو 2002، والذي يهدف إلى:
تحديد سعر صرف النيرة من خلال التفاعل بين العرض والطلب؛ الحفاظ على موقف الاحتياطي الخارجي. تخفيض الحد الأقصی بين الحد الأقصی بين سعر الصرف الرسمي وسعر السوق الموازية أو مکاتب التغيير؛ د. ضمان استقرار سعر صرف نايرا.
وأظهر استعراض أداء داس من 19 يوليو 2002 إلى 17 فبراير 2006 من حيث صلته بالأهداف أنه قد حقق جانبا كبيرا من الأهداف على النحو التالي:
وبلغت نسبة الفائدة بين سعر الفائدة المرآزي (كبن) ومعدل التغيير (بدس) والسوق الموازية (N16.8199 / 1 دولار) و N16.3505 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على التوالي في أوائل عام 2002. وتحسن الوضع إلى N7.3471 / دولار واحد و N6.8741 دولار أمريكي بحلول كانون الأول / ديسمبر 2004. ومن وضع الاحتياطي البالغ 8 بلايين دولار من دولارات الولايات المتحدة في عام 2002، بلغ مجموع الزيادة في الاحتياطيات التي تزيد على 300 في المائة في عام 2006 و 30 شهرا من مستوى الواردات حتى 30 كانون الثاني / يناير 2006. وكان سعر الصرف ثابتا منذ بدء تشغيل نظام داس لا سيما في عام 2004. وقد فتح عام 2004 بسعر N137.00 / 1 دولار وأغلق بسعر صرف قدره N132.85 دولار / 1، مما يشير إلى ارتفاع N4.15 ( أو 3.03٪). وكان هناك مزيد من التحسن في عام 2005 حيث ارتفعت نايرا بنسبة 2٪ من N132.00 / $ 1 إلى N129 / 1 $ في نهاية ديسمبر 2005. وقد نجح نظام المزاد الهولندي (داس) في فحص وعكس الضغط على موقف الاحتياطي الخارجي حيث تم تلبية المطالب الحقيقية. نجحت داس في تشجيع الاحتراف والشفافية في معاملات الصرف الأجنبي. وذلك لأن هناك انضباطا بين المستخدمين النهائيين كما يدفعون وفقا لعطاءاتهم. فهي أكثر حذرا وواقعية في عروضها، مما يشجع الاستقرار ويثبط المضاربة في السوق.
ويمكن أن تعزى الإنجازات المحققة في إطار نظام داس إلى ما يلي.
تحسن في مركز الاحتياطي الخارجي بنحو 20.0 مليار دولار أمريكي في ديسمبر 2004، حيث ارتفع إلى 30.0 مليار دولار أمريكي في نهاية يناير 2006. وقد ازدادت درجة استقلالية المصرف المركزي وزيادة سلطته التقديرية في نشر أدوات الرقابة النقدية لدعم داس . وظهور سوق بين البنوك للعملات الأجنبية مما أدى إلى استقرار الفجوات في العرض بين المزادات. وعلى سبيل المثال، بلغ معدل التضخم في نهاية كانون الأول / ديسمبر 2004 حوالي 9.5 في المائة مقابل 23.8 في المائة المسجلة في نهاية عام 2003.
خلال عام 2005، كانت هناك مزادات خاصة عرضت في السوق.
وقد تم القيام بالمزادات الخاصة لتسريع تنفيذ المزاد الهولندي بالجملة الذي تم فيه بيع العروض إلى المتعاملين المعتمدين في حساباتهم. وقد نجحت المزادات الخاصة التي بدأت في آب / أغسطس 2005 في إعادة تقييم سعر صرف نايرا.
تم عرض نظام المزادات الهولندية بالجملة (وداس) في 20 فبراير 2006 استبدال داس التجزئة. الفرق بين داس التجزئة و وداس هي كما يلي:
بموجب نظام داس التجزئة، يسمح للمستخدمين النهائيين لتقديم عطاءات من خلال مصارفهم. تحت ووداس، البنوك تاجر معتمد، والعطاء على حساباتهم والبنوك الناجحة ثم بيعها لعملائها. ونتيجة لتوحيد البنك بنجاح، انخفض عدد البنوك من 89 إلى 25 مصرفا. وهذا يعني أن البنوك الناجحة فقط بين البنوك ال 25 ستشتري النقد الأجنبي المعروض على السوق. وقد استقرت أسعار الصرف في ظل نظام وداس الجديد واستمرت في تحسين عمليات سوق الصرف الأجنبي. كما كان يوم الاثنين 20 مارس 2006 كان الصرف N128 / 1 $.
تجارة التصدير.
وتضمن الدائرة تشجيع الصادرات غير النفطية. وتقدر قيمة عائدات التصدير إلى الوطن. وقد تم تحرير عملية الإعادة إلى الوطن واستخدامها في الحساب الداخلي بالإشارة إلى التعميم المتعلق بتعديل عمليات حساب التصدير وموقف النقل للصادرات المؤرخ 19 كانون الثاني / يناير 2006، وتمكين أصحاب الحسابات من أن يراعيهم بأي طريقة يراها مناسبة. ويتمثل هذا الترتيب في تعزيز إمدادات النقد الأجنبي للمستخدمين النهائيين وهذا يتماشى مع الإصلاحات الاقتصادية الحكومية.
استيراد المعاملات التجارية.
وثمة تطور آخر هو نظام التفتيش المقصود حديثا الذي سيحل محل الترتيب القديم لنظام التفتيش قبل الشحن. واعتبارا من 1 يناير / كانون الثاني 2006، أدخلت الحكومة الاتحادية التفتيش على المقاصد لاستبدال التفتيش قبل الشحن الذي كان يعمل منذ أكثر من 25 عاما.
وفي إطار التفتيش قبل الشحن، يقوم وكلاء التفتيش قبل الشحن بتفتيش البضائع المستوردة إلى البلد. وكان وكلاء التفتيش المعينون:
وتعاقدت الحكومة الاتحادية لنيجيريا على وكلاء التفتيش قبل الشحن لدراسة نوعية وكمية وقيمة السلع المستوردة إلى البلد.
وأبلغ الإصلاح الاقتصادي الذي شرعت فيه الحكومة الاتحادية الانتقال الجديد إلى نظام تفتيش المقصد.
وقد تم تعیین شرکات المسح الضوئي (دي) لکي تحل محل وکلاء التفتیش قبل الشحن (بياس). الشركات الثلاث (3) هي:
تقوم شرآات المسح الضوئي بتوليد تقرير تقييم المخاطر (رار) الذي يقيم مستوى المخاطر المرتبطة بالمستورد والمصدر وأنواع السلع وبلد العرض وما إلى ذلك، ثم يحدد مستوى التفتيش المطلوب. رار هو وثيقة المدخلات لعملية التفتيش الفعلية.
تقوم دائرة الجمارك النيجيرية بتحليل رار وتتخذ قرارا نهائيا بشأن مستوى التفتيش المطلوب - (أ) يتم التفتيش عند الاقتضاء، ويتم طباعة إشعار التقييم (أن)؛ (ب) يقوم المستورد بجمع نسخة من (أن)، التي تستخدم لدفع رسوم الاستيراد والضرائب الأخرى.
وظائف الإدارة ديناميكية، حيث أن معظم العمليات تؤثر على الاقتصاد ككل.

الفوركس: كبن تعلن عن عروض لمزاد البيع بالتجزئة.
بواسطة باباجيد كومولاف.
اعلن البنك المركزى النيجيرى امس عن مناقصات لمزادات البيع بالتجزئة من قبل الوكلاء المعتمدين فى سوق النقد الاجنبى بين البنوك.
وجاء ذلك بعد تدخلها في قطاعات أخرى من السوق يوم الاثنين 3 يوليو 2017، لتصل قيمتها إلى 195 مليون دولار.
وقال السيد إسحاق أوكورافور، مدير إدارة الاتصالات المؤسسية في البنك، إنه من المتوقع أن تقدم المصارف طلبات من زبائنها إلى البنك المركزي الكوري، مضيفا أن نتائج العطاءات لمزاد التجزئة ستصدر في الأيام القادمة.
وقد قام بنك نيجيريا المركزي، في وساطته الأخيرة في السوق، بضخ مبلغ 195 مليون دولار إلى قطاعات مختلفة من سوق النقد الأجنبي بين البنوك. ويأتي هذا التحرك في استمرار لسعيها لضمان السيولة والاستقرار في سوق الصرف الأجنبي.
وفي تدخل البنك يوم الاثنين، عرضت الوكلاء المعتمدين في نافذة البيع بالجملة مبلغ 100 مليون دولار. كما خصص البنك مبلغ 50 مليون دولار لنافذة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، في حين خصص مبلغ 45 مليون دولار للمخصصات غير المرئية مثل بدل السفر الأساسي، والرسوم الدراسية والفواتير الطبية.
وكان أوكورافور قد كشف يوم الاثنين أن الهدف من تدخل البنك هو تعزيز القيمة الدولية للنايرة، مع ضمان إمكانية الوصول إلى الفوركس من قبل العملاء الذين يحتاجون إليها لأغراض حقيقية.
وفي الوقت نفسه، واصلت النيرة الحفاظ على استقرارها في قطاع مكتب التغيير (بدس) عبر المدن الرئيسية في نيجيريا، حيث أغلق عند المتوسط ​​N360 للدولار الأمريكي، أمس.
العيش مع اثنين من الرؤساء.
أطلقت بيا حملة عالمية للمحرومين.
تنصل.
حجم النص صغير متوسط ​​كبير.
أخبار الطليعة.
صحيفة النيجيرية والنسخة الإلكترونية من الطليعة، وهي نشرة يومية في نيجيريا تغطي نيجيريا الأخبار والدلتا النيجر والأخبار الوطنية العامة والسياسة والأعمال والطاقة والرياضة والترفيه والأزياء، ونمط الحياة قصص المصالح البشرية، وما إلى ذلك.

كبن فوريكس أوكتيون
الفوركس يرتفع دوران اليومي كما مزادات كبن N100.84bn في سندات الخزينة.
من قبل هوب موس-أشيك 1 نوفمبر 2017 7:55 م.
وارتفعت قيمة التداول اليومي للنقد الأجنبي في نافذة المستثمرين والمصدرين يوم الأربعاء إلى 165.83 مليون $ من 72 مليون $ سجلت في اليوم السابق. وهذا يدل على زيادة بنسبة 130.31 في المئة. قام البنك المركزي النيجيرى يوم الاربعاء باعطاء مزايدة فى سندات الخزينة بقيمة 100.84 مليار نان بينما اغلق المتداولون عوائد تحسبا لارتفاع السيولة من & # 8230؛

كبن فوريكس أوكتيون
قام البنك المركزي النيجيري، كبن، بمزاد 418 مليون دولار بسعر هامشي N310 إلى الدولار، لشركات الطيران والزراعة والبترول والمواد الخام القطاعات الفرعية.
مدير بنك البحرين المركزي بالنيابة، الاتصالات المؤسسية، إسحاق أوكورافور. في أبوجا أن مبلغ ال 480 مليون دولار الذي عرض الأسبوع الماضي كان بالإضافة إلى مبلغ 350 مليون دولار الذي تم بيعه كمزاد بالجملة لبدل السفر والرسوم المدرسية في نفس الفترة.
وقال إن البنك المركزي سيواصل في الأسابيع المقبلة تدعيم تدخله من خلال بيع العملات الأجنبية إلى جميع قطاعات السوق، مثل قطاع ما بين البنوك ومكتب دي تشانج.
"سيقوم البنك ببيع عقود قصيرة الأجل مستحقة من 7 إلى 30 يوما من أجل استيفاء طلب المصنعين وجميع المستخدمين الآخرين من العملات الأجنبية.
وقال "ان هذه الحقن الكبيرة فى النقد الاجنبى فى السوق يجب ان تطمئن جميع مستخدمي النقد الاجنبى على عزمنا على مواصلة تلبية كافة طلبات النقد الاجنبى المشروعة فى السوق".
وأكد السيد أوكورافور التزام البنك بتحقيق استقرار سعر الصرف في سوق نيجيريا.
وقد قام بنك نيجيريا المركزي في الأشهر الأخيرة بضخ الدولار إلى البنك الدولي ومكتب تغيير العملة الأجنبية في سوقه في محاولة للحفاظ على إمدادات النقد الأجنبي لفئات مختلفة من المستخدمين.
هذا ترجم إلى تقدير نايرا من أدنى مستوى في جميع الأوقات من حوالي N560 إلى الدولار، إلى N355 في غضون شهرين.
ومع ذلك، في الأسبوعين الماضيين، بدأت نيرة في إضعاف مرة أخرى مقابل الدولار، الذي يعزى إلى اكتناز المزعومة من قبل البنوك التجارية من قبل البنوك التجارية، وعدم كفاية العرض لقطاعات بنك التنمية الآسيوي وأصحاب المصلحة الآخرين.
ولمعالجة هذا الأمر، هدد بنك نيجيريا المركزي بمعاقبة أي مصرف يرفض بيع العملات الأجنبية للعملاء.
أيضا، تم زيادة المعروض من النقد الأجنبي إلى بدك من 8،000 دولار في الأسبوع إلى 10،000 دولار.
وتبيع نايرا الآن بسعر N405 إلى الدولار في السوق الموازية.
تحميل أوقات بريميوم موبايل أب.
كل الحقوق محفوظة. لا يجوز إعادة إنتاج هذه المادة أو أية مواد أخرى على هذه المنصة أو نشرها أو بثها أو كتابتها أو توزيعها كليا أو جزئيا دون الحصول على إذن كتابي من أوقات بريميوم.
المزيد في تقارير الأخبار.
الاقتصاد: انكماش نيجيريا & # 8217؛ انخفاضا إلى 0.6 في المائة في 2018 و # 8211؛ البنك الإفريقي للتنمية.
وتعرض كمغ جنوب أفريقيا لضرب فضيحة رئيسا جديدا.
لماذا سجلت بورصة نيجيريا نموا في عام 2018 & # 8211؛ Onyeama.
ويعيد مصرف التنمية الأفريقي التأكيد على التزام نيجيريا؛ يكشف عن الأولويات لعام 2018.
انخفض التضخم في نيجيريا إلى 15.37٪ في ديسمبر - نبس.
وقد استهدفت شركة فيرس زيادة الإيرادات الضريبية من فيدس في عام 2018.
يدعو الزعيم النيجيري السابق إلى المزيد من وكالات مكافحة الفساد.
وقيل إن مواصلات الحافلة قد قتلت على أيدي موظفي الجمارك.
قتل الرعاة في إكيتي كما فيوس استدعاء اجتماع السلام.
بحث قصصنا.
تسرب جديد: ورقات الجنة.
أوراق الجنة: أسرار النخبة العالمية.
الإعلانات.
الإعلانات المبوبة.
جميع الحقوق محفوظة © 2017 ذي بريميوم تيمس، نيجيريا.

Comments

Popular Posts