سعر صرف العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


Конвертор валют.


أوسد / ور - Подробности.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания вторник، 16 января 2018 г. 22:00 أوتك @


Детали курса.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания.


вторник، 16 января 2018 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.


Эти значения представляют среднее дневое значение курсов покупки и продажи أواندا، полученное из многих источников данных.


Последние тенденции.


أوسد / ور - Средняя дневная цена покупки.


Конвертор валют.


أواندا حاسبة العملات أدوات استخدام أواندا أسعار والتجارة. ، وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تم جمعها من كبار المساهمين في بيانات السوق. أسعارنا موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى، والسلطات الضريبية، وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.


Шпаргалка путешественника.


Уже более десяти лет туристы и деловые путешествующие полагаются на денежные конверторы أواندا для получения информации о курсах валют، необходимой во время заграничных поездок. г г г г о о о о о о о о о о о о о а а а а а а а а а а а а а а а а а а........................................................................................


متوسط ​​أسعار الصرف.


فكس متوسط: المتوسطات الأسبوعية أو الشهرية أو الفصلية أو السنوية، لأي فترة زمنية منذ عام 1990.


فكسافيراج (تحويل العملات الأجنبية متوسط ​​التحويل) هو تحويل العملات متعددة اللغات التي تحسب الأسبوعية أو الشهرية أو الفصلية أو السنوية أسعار الصرف لأي أفق زمني المحدد من قبل المستخدم. هذا هو تحويل واحد إلى العديد، وهذا يعني أنه يمكنك العثور على متوسط ​​سعر الصرف لعملة واحدة لعملات متعددة مع ضغطة واحدة. وتتاح الطلبات التاريخية عن طريق تحديد السنة المناسبة التي ينبغي إجراء الحساب بشأنها. ويمكن أيضا تضمين رسوم إضافية في التحويل (نقدا، وبطاقات الائتمان، وما إلى ذلك) والنتائج المعروضة في تنسيقات هتمل أو كسف (مفصولة بفواصل).


هل تبحث عن محول العملات التاريخي الجديد؟


أواندا أسعار التاريخية.


استكشاف لدينا جديدة ومحسنة أسعار الفائدة تحويل لاسترداد أسعار الصرف من أواندا و 25+ البنوك المركزية. يتضمن كسف تحميل، 25+ سنة من التاريخ، نسأل / محاولة / منتصف نقطة، الجدول وعرض المخطط، فترات مخصصة، وأكثر من ذلك.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


تحويل العملات وأسعار العملات الأجنبية.


محول العملات.


السفر في الخارج أو التسوق عبر الإنترنت؟


الوصول إلى أموالك في مئات البلدان في جميع أنحاء العالم مع بطاقة العملة العالمية.


تحميل على الفور في الانترنت أو المصرفية عبر الهاتف المتحرك مع أي رسوم تحميل أو إعادة تحميل. اكتشف المزيد.


تحتاج إلى إرسال الأموال في الخارج؟


سجل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لإجراء دفعة دولية.


إرسال الأموال إلى الهند أو الفلبين أو أوروبا أو المملكة المتحدة؟


ليتيباي هو، طريقة بسيطة جديدة لتحويل الأموال في الخارج مع انخفاض الرسوم. اكتشف المزيد.


المدفوعات الدولية.


إرسال واستقبال الأموال في الخارج.


البحث عن فرع.


زيارة الفرع المحلي.


ابقى على تواصل.


استفسر.


روابط مفيدة للسفر.


روابط فكس مفيدة.


أشياء يجب أن تعرف.


تم إعداد هذه المعلومات من قبل شركة ويستباك المصرفية عبن 33 007 457 141 أفسل 233714 ("ويستباك"). أسعار الصرف المقدمة تنطبق على منتجات الصرف الأجنبي الموضحة في هذا الموقع. إن أسعار الصرف هي مؤشرات فقط كما في التاريخ والتاريخ المبينين، وتخضع لتحركات السوق وبالتالي تتغير باستمرار. وقد تختلف أيضا تبعا لنوع المعاملة المعنية، وقد تختلف عن المعاملات التي تتجاوز مبلغا معينا. ولا ينبغي الاعتماد عليها كتمثيل دقيق لأي تسعير نهائي. يجب عليك الاتصال ويستباك لتسعير ما يصل إلى التاريخ قبل التعامل.


تطبق الشروط والرسوم والرسوم. قد تتغير هذه أو قد نقوم بإدخال جديدة في المستقبل. متوفرة عند الطلب التفاصيل الكاملة. تنطبق معايير الإقراض على الموافقة على المنتجات الائتمانية. هذه المعلومات لا تأخذ أهدافك الشخصية، والظروف أو الاحتياجات في الاعتبار. النظر في مدى ملاءمتها لهذه العوامل قبل التصرف عليها. اقرأ وثائق الإفصاح الخاصة بالمنتج أو الخدمة المحددة، بما في ذلك البنود والشروط أو بيان الإفصاح عن المنتج، قبل اتخاذ القرار. ما لم ينص على خلاف ذلك، المنتجات والخدمات الموضحة في هذا الموقع متوفرة فقط في أستراليا من ويستباك المصرفية المؤسسة عبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الاسترالية 233714.


يتدخل.


أسعار صرف العملات الأجنبية و أبي تحويل العملات.


المثبت هو مفتوح المصدر، بسيطة، وخفيفة الوزن أبي لمعدلات الصرف الأجنبي الحالية والتاريخية (الفوركس) التي نشرها البنك المركزي الأوروبي.


معدلات تحديث أبي يوميا حوالي 4:00 بتوقيت وسط أوروبا كل يوم عمل. وتعود المعدلات التاريخية إلى 1 كانون الثاني / يناير 1999.


الحصول على أحدث أسعار الصرف الأجنبي.


احصل على أسعار تاريخية لأي يوم منذ عام 1999.


يتم تسعير الأسعار مقابل اليورو بشكل افتراضي. اقتبس مقابل عملة مختلفة عن طريق وضع المعلمة قاعدة في طلبك.


طلب أسعار صرف محددة عن طريق تعيين معلمة الرموز.

Comments

Popular Posts