تحليل الفوركس الأساسي


الفوركس التحليل الأساسي.


أساسيات الفوركس التحليل الأساسي.


الاستخدام العملي للتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.


الفوركس التحليل الأساسي. الأساسيات.


ما هو التحليل الأساسي؟


فهو يعطي معلومات عن كيفية تأثير الأحداث السياسية والاقتصادية الكبيرة على سوق العملات. إن الأرقام والبيانات الواردة في خطابات كبار السياسيين والاقتصاديين معروفة لدى التجار كإعلانات اقتصادية لها تأثير كبير على تحركات سوق العملات. وعلى وجه الخصوص، فإن الإعلانات ذات الصلة باقتصاد الولايات المتحدة وسياساتها هي الأساس لإبقاء النظر فيها.


ما هو التقويم الاقتصادي؟


تاريخ & مداش؛ الوقت & مداش؛ العملة & مداش؛ البيانات التي تم إصدارها & مداش؛ الفعلي & مداش؛ توقعات & مداش؛ السابق.


على سبيل المثال: إذا كانت التوقعات أفضل من الرقم السابق، فإن الدولار الأمريكي عادة ما يقوي مقابل العملات الأخرى.


ولكن عندما تكون الأخبار مستحقة، يجب على التجار التحقق من البيانات الفعلية.


وإذا نظرنا إلى أسعار النفط، فإن ارتفاع الأسعار سيؤدي إلى إضعاف العملات بالنسبة للبلدان التي تعتمد على استيراد النفط الضخم، على سبيل المثال. أمريكا، اليابان.


مثال جيد على التقويم الاقتصادي المفصل يمكن العثور عليه هنا: التقويم الاقتصادي الفوركس.


من الخطب لإبقاء العين على؟


ما هي أقوى الأرقام التي تحرك سوق الفوركس؟


تقليديا، إذا رفع بلد أسعار الفائدة، فإن عملته سوف تعزز لأن المستثمرين سوف تحول أصولهم إلى ذلك البلد للحصول على عوائد أعلى.


وتعتبر النقص في توظيف الرواتب دليلا على ضعف النشاط الاقتصادي الذي يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض أسعار الفائدة، مما يؤثر سلبا على العملة.


الميزان التجاري والميزانية والميزانية للخزينة.


فالبلد الذي يعاني من عجز كبير في الميزان التجاري سيكون له عموما عملة ضعيفة حيث أن هناك عمليات بيع تجارية مستمرة لعملته.


الناتج المحلي الإجمالي


يتم اإلبالغ عن الناتج المحلي اإلجمالي بشكل ربع سنوي ويتم متابعته بشكل وثيق حيث أنه مؤشر أساسي على قوة النشاط االقتصادي.


وعادة ما يتبع ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي توقعات ارتفاع أسعار الفائدة، والتي هي في معظمها إيجابية للعملة.


عندما يتعلق الأمر بتجارة الأخبار وسطاء الفوركس، ومع ذلك، قد لا تكون داعمة للتجار النوايا للتجارة خلال إعلانات الأخبار. هناك ممارسات تم الإبلاغ عنها عندما وسطاء الفوركس ببساطة تجميد المنصات خلال الأخبار، بحيث لا يمكن فتح الصفقات أو إغلاقها.


تابع إلى الصفحة 2 لمعرفة المزيد.


كوبيرايت & كوبي؛ الفوركس-التحليل الأساسي جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


دليل خطوة بخطوة للتحليل الأساسي لسوق العملات.


في هذا الدليل الموجز سنحاول أن نقدم لكم خطة خطوة بخطوة لتحليل البيئة الاقتصادية العالمية واتخاذ قرار بشأن أي عملة لشراء أو بيع.


تعليقات تمهيدية.


التحليل الأساسي والتحليل الفني (فا و تا) تسير جنبا إلى جنب في توجيه التاجر الفوركس إلى الفرص المحتملة في ظل ظروف السوق المتغيرة باستمرار. كل من المبتدئين والتجار المخضرم يمكن أن تستفيد من المواد التالية، ولكن قدامى المحاربين تعلموا أن تجعل من التمييز المهم واحد. وهم لا يقضون وقتا طويلا على جانب فا من المعادلة، وذلك في المقام الأول لأنهم ليس لديهم الموارد أو الوصول إلى المعلومات الأساسية أو القدرة على قراءة واستيعاب الجبال من البيانات التي يتم نشرها على أساس يومي .


لدى البنوك الكبيرة وصناديق التحوط والمستثمرين من المؤسسات تلك الموارد، ولكن حتى لديهم صعوبة في الوصول إلى التنبؤات الصحيحة حول كيفية تطور قوى السوق. والنصيحة هي ببساطة استخدام فا لتحديد الشعور العام لاتجاهات السوق، والتفاعل بين المتغيرات الرئيسية، والاختلافات القائمة في السياسة النقدية لاقتراح أزواج العملات التي توفر أكبر الفرص في وقت معين. الهدف من كل تاجر هو تقييم ظروف السوق يوميا، ومن ثم تعديل استراتيجيته وفقا لذلك. فا و تا هي الأدوات الخاصة بك لتحقيق هذا الهدف كل يوم التداول.


الخطوة الأولى: دراسة الساحة الاقتصادية الكلية.


ومن أجل بناء ثروتنا، يجب أن نخلق هيكلا تحليليا. لإنشاء الهيكل، يجب علينا أولا تأسيس أساسها. وسيتضمن أساس تحليلنا دراسة الاقتصاد الكلي على النطاق العالمي. يجب أن نضع الخلفية على أعلى مستوى لتكون قادرة على تصفية البيانات والوصول إلى ديناميات أزواج العملات في أدنى مستوى. وبذلك سنقوم بدراسة الديناميات الدورية والسياسات النقدية للبنوك المركزية الرئيسية وعدد قليل من المؤشرات الأخرى. السلوك السابق للمؤسسات النقدية له أهمية كبيرة في خياراتهم المستقبلية، ولهذا السبب يجب علينا أن نضع البيانات التاريخية في الاعتبار عند تحليل الاتجاه المستقبلي للأسواق. والمرحلة الأولى واضحة نسبيا، حيث أن التقلب في الطفرة ينخفض، وتصبح السيولة وفيرة على نطاق عالمي؛ خلال تمثال نصفي يحدث العكس. ومع ذلك، فمن المهم جدا أن التاجر يعرف كيفية عزل الضوضاء من البيانات، وإلا فإنه سوف يكون ضحية للتدوير السياسي أو وسائل الإعلام، وسوف يفشل تحليله.


اتخاذ قرار بشأن مرحلة الدورة.


ويجب علينا أولا أن نحدد مرحلة الدورة الاقتصادية على نطاق عالمي. ومن خلال دراسة معدلات التخلف العالمية، وتراكم الاحتياطيات الدولية واستقصاءات القروض المصرفية للقوى الاقتصادية الرئيسية، يمكن ملاحظة المرحلة المتغيرة للدورة الاقتصادية العالمية، على الرغم من أن هذه المؤشرات من المستوى الثاني، وهي متأخرة قليلا في الإشارة إلى مرحلة الدورة. لكنها لا تزال آمنة، لأن الجهات الفاعلة في السوق غالبا ما ترفض الاعتراف بأهمية هذه البيانات حتى يتم تأكيدها من خلال انخفاض الإنتاج الصناعي وارتفاع البطالة - التطورات التي تأتي في وقت متأخر جدا في مرحلة من الدورة.


دراسة الابتكارات التكنولوجية، والبيئة السياسية، وأساسيات الأسواق الناشئة.


وعند البت في مرحلة الدورة، سنحاول تحديد الديناميات التي يمكن أن تعزز الإنتاجية وتخلق فترة من التوسع الاقتصادي غير التضخمي على نطاق عالمي. وعندما تعتمد الاقتصادات الناشئة التكنولوجيات الجديدة في العالم المتقدم، وتخلق أساسا جديدا للإنتاج الصناعي، ستزداد الإنتاجية، وستحافظ على النمو دون إحداث التضخم. وبالمثل، عندما يتم تنفيذ تكنولوجيات جديدة مثل السفر الجوي، والإنتاج الضخم، أو الإنترنت لأول مرة، سوف تزيد الإنتاجية، والثروة والطلب سوف تتولد، مما يؤدي إلى فترة من النمو غير التضخمية كل شيء آخر ثابت. تفاصيل هذا الموضوع يمكن دراستها أكثر في قسمنا على التحليل الأساسي.


وللبيئة السياسية العالمية أيضا تأثير كبير على تقلبات العملة الدولية لأسباب واضحة. فالتضخم المرتفع الذي شهدته السبعينات، على سبيل المثال، نجم عن عدد من الأحداث السياسية التي تؤثر على الأساسيات الاقتصادية. وبالمثل، كان التضخم المفرط في ألمانيا في أعقاب الحرب العالمية الأولى أيضا بسبب التطورات السياسية التي حطمت المسار الطبيعي للأحداث الاقتصادية.


اختتام الخطوة الأولى: ستكفل مكاسب الإنتاجية بيئة عالمية متنامية (مرحلة الازدهار) إلى حين استيعاب الابتكارات التكنولوجية بالكامل؛ ولكن هم عرضة بشكل كبير لخلق فقاعات. إذا كانت الدورة تمر بمرحلة التمثال، يجب كبح كل نشاط المضاربة. يجب تخفيض الصفقات التجارية والعدوانية في الأسواق الناشئة، يجب أن تنخفض الرافعة المالية ويجب أن تنشأ مواقف طويلة الأجل مع وصول أزواج العملات إلى القاع. إذا كانت الدورة تمر بمرحلة الطفرة، فقد حان الوقت لبناء محفظة المخاطر وإدارة توزيعات المخاطر لدينا من خلال دراسات الترابط وأساليب إدارة الأموال. وبمجرد أن نقرر هذا الجانب من صفقاتنا، يمكننا الانتقال إلى الخطوة الثانية، وإلقاء نظرة فاحصة على البيئة النقدية.


الخطوة الثانية: دراسة البيئة النقدية العالمية.


وفي الخطوة الثانية، ننتقل من الدراسات المعممة للخطوة الأولى إلى مناقشة أكثر تحديدا لاقتصادات العالم المتقدم النمو. في الخطوة الأولى بحثنا العوامل التي تؤثر على الحالة الاقتصادية لجميع الأمم. الآن سوف نلقي نظرة فاحصة على السياسة النقدية، ونحاول تحديد طول وعمق المرحلة الحالية من الدورة.


دراسة سياسات أسعار الفائدة للقوى العالمية الرئيسية.


وفي ضوء سلوكهم السابق، سندرس التحيزات السياسية في البنوك المركزية الرئيسية، مثل بنك اليابان، ومجلس الاحتياطي الاتحادي، والبنك المركزي الأوروبي. وستأخذ دراستنا في الحسبان التحيز في السياسات والولاية القانونية لهذه المؤسسات، إلى جانب استقلالها. من خلال دراسة وتوضيح التحيز في سياساتها، يمكن أن يكون لدينا فكرة عن نمو المعروض النقدي، والتي سوف تساعدنا على تحديد مثل هذه المتغيرات مثل إمكانات نمو الأسواق الناشئة، وتقلبات سوق الأسهم، وتوقعات سعر الفائدة في السوق المحلية، والتي يمكن أن تترجم إلى حرجة وفوارق أسعار الفائدة عند مقارنتها بالبلدان الأخرى.


مقارنة التوسع في العرض النقدي ومعايير الائتمان مع الفترة السابقة.


وبمجرد أن نفهم سياسات المصارف المركزية العالمية، يجب أن نقارن هذه السياسات بسلائفها، وأن نقرر تأثيرها المحتمل على الاقتصاد العالمي. من السهل الحصول على المال من الركود الطبيعي، وإذا كانت قنوات الائتمان تعمل، ينبغي أن ينبهنا إلى زيادة تحمل المخاطر من محفظتنا. وعلى العكس من ذلك، فإن السياسة النقدية الصارمة، بعد فترة من الازدهار الاقتصادي، ستعني أن الاقتصاد العالمي سوف يمر بفترة إعادة تنظيم، الأمر الذي سيؤدي بنا إلى الحد من تحمل مخاطر محفظتنا. إن استمرار فترة السياسة النقدية المتدنية (انخفاض أسعار الفائدة) يعني أن سوق الفوركس سيطور فقاعات المخاطر، أي أن عملات الدول ذات الأسس الضعيفة سوف تقدر طريقة تجاوز قيمة توازنها، وهي فرصة تجارية متضاربة لتقصيرها. إن استمرار سياسة نقدية متشددة من قبل غالبية البنوك المركزية في العالم المتقدم سيجبر المضاربين على خفض النفوذ، وبالتالي تقليل التأثير على أسواق العملات. لذلك، كما عملات الدول ذات الأساسيات القوية نقدر طريقة تتجاوز قيمة توازنها، سيكون لدينا فرصة تجارية أخرى مناقضة لتقصير عملاتها.


فالفقاعات المتفجرة والصدمات السلعية والأحداث السياسية الرئيسية يمكن أن تخلق استثناءات للسيناريو المذكور أعلاه.


تحليل فيكس، ومعدلات التخلف عن القروض في السوق المتقدمة من الشركات والقطاع الخاص.


ونحن ندرك مرحلة الدورة، ولكن يجب علينا أيضا أن نجد وسيلة لتحديد التسامح التقلب من محفظتنا. ويؤدي تقلب سوق الأسهم وإحصاءات القروض المتعثرة للشركات دورا هاما في تحديد تقلبات سوق الفوركس، حيث أن تصور المخاطرة المنخفض في الاقتصاد ككل يسمح لجميع الجهات الفاعلة بزيادة النفوذ والسيولة، الأمر الذي يؤدي إلى بيئة أكثر أمنا لتجار الفوركس. بطبيعة الحال، مثل كل شيء آخر في الأسواق، وانخفاض أو تقلبات عالية هي ظواهر مؤقتة. يجب على التاجر ليس فقط تحليل التقلبات الحالية ولكن أيضا أسبابه، والجهات الفاعلة التي تساعد على الحد منه، والعوامل التي يمكن أن تحيد تأثيرها على الأسواق. إن معرفة هذه الأمور ستسمح لنا بالرد بسرعة على صدمات السوق، وتساعدنا على تقليل خسائرنا عندما تحدث حتما في نهاية المطاف.


اختتم الخطوة الثانية: هذه الخطوة سوف تسمح لنا أن نفهم أين في دورة نحن. نحو ذروة مرحلة الازدهار، فيكس، فإن معدلات التخلف عن السداد وأسعار الفائدة ستكون منخفضة جدا، مما يتيح لنا أقصى ربح من المراكز الخطرة التي افترضناها (على سبيل المثال من خلال إطالة الدولار الأسترالي، في حين تقصير الين). وعلى العكس من ذلك، ذروة مرحلة التمثال، كل تلك القيمة سوف يسجل المتطرفين. وعن طريق التعبير عن وجهة نظر سلبية للمخاطر في محفظتنا، فإننا سوف تكون قادرة على حماية رأسمالنا. وفي حين أن الحصول على أرباح جيدة مثل الجهات الفاعلة المالية الأخرى تصل إلى نفس الاستنتاجات معنا.


وأخيرا، في الخطوة الثالثة سوف نقرر على العملات الفعلية سوف نشتري أو بيع، وعلى مدى سنحافظ على مواقفنا. سنبسط العملية هنا، ولكن أهم المؤشرات التي يجب دراستها هي:


دراسة الفوارق في أسعار الفائدة للدول.


وفي ضوء إحصاءات البطالة والنفقات الرأسمالية والفجوة في الناتج، نظرا لأن معظم الأسواق في الوقت الذي تعلق فيه أهمية كبرى على الفوارق في أسعار الفائدة بين العملات، يجب أن نكون رأيا بشأن اتجاه أسعار الفائدة في البنوك المركزية. ويمكن القيام بذلك عن طريق دراسة إحصاءات البطالة وفجوة الناتج. ومع تزايد القيود على القدرات في الاقتصاد وزيادة البطالة، يؤدي نقص سوق العمل إلى خلق ضغوط على الأجور تترجم في نهاية المطاف إلى ارتفاع الأسعار والتضخم في الاقتصاد. ولمواجهة هذا التطور، سيعمل البنك المركزي على رفع أسعار الفائدة، وسيبقيه مرتفعا إلى أن تظهر مؤشرات واضحة على التباطؤ في الاقتصاد، كما يتضح من ارتفاع معدلات البطالة وتقليل القيود على القدرات. وبالمثل، من خلال اتباع هذه القيم يمكن للتاجر تشكيل رأي حول أين ستذهب أسعار الفائدة.


قارن ميزان المدفوعات بالعملات.


ميزان المدفوعات للدولة مثل الميزانية العمومية للشركة. وكلما كان ميزان المدفوعات أكثر صحة كلما زادت قوة العملة الوطنية في أوقات الاضطراب الاقتصادي. وسوف ندرس الميزانيات العمومية للدول من حيث الوضع الحالي والحساب الرأسمالي. وهل الوضع الخارجي للبلد الذي تحتفظ به الودائع المصرفية ومبيعات الأصول (التي يمكن تنقيحها بسهولة)، أم عن طريق تطورات طويلة الأجل مثل الاستثمار الأجنبي المباشر أو تراكم الاحتياطي؟ وقد ناقشنا هذه المسائل في النصوص السابقة، ويمكن للقارئ أن يبحثها من أجل فهم أفضل لديناميكيات ميزان المدفوعات.


التجارة الخطوة الثالثة: خلال مرحلة النمو من الدورة، والجهات الفاعلة الاقتصادية لصالح المخاطر، وبالتالي العملات مع أسس أقوى عرضة لبيعها لصالح أولئك الذين يختارون لجذب رأس المال من خلال ارتفاع أسعار الفائدة. وبالتالي، خلال مرحلة الازدهار أو في بداية ذلك، سوف نبيع العملات مع أساسيات قوية تقدم أسعار فائدة منخفضة، وشراء العملات التي تقدم أسعار فائدة عالية للتعويض عن أساسيات أضعف. خلال مرحلة التمثال، سنشتري العملات التي تقدم أسعار فائدة منخفضة مع ميزان مدفوعات قوي، وبيع العملات التي تقدم أسعار فائدة مرتفعة ولكنها مبنية على وضع ضعف ميزان المدفوعات.


وبالتالي، سوف نختار أزواج العملات التي تقدم أكبر اختلالات للتاجر، وسوف تدخل إما على المدى الطويل المواقف الاتجاه مع انخفاض الرافعة المالية، أو أننا سوف تنتظر السوق لتأكيد تحليلنا مع تصرفاته.


ملاحظات ختامية.


التحليل الأساسي يمكن أن يكون معقدا جدا ويستغرق وقتا طويلا. انها حقا ممارسة أكاديمية، ولكن الفهم العام لمبادئها في حالة معينة سوف يساعدك على توجيهك إلى حيث قد يكون لديك أكبر إمكانات لكسب. 2018 قدم لنا مثالين رئيسيين لكيفية هذه العملية يمكن أن تعمل لصالحك. أولا، يبدو أن الاقتصاد البريطاني يتعافى بسرعة أكبر من الولايات المتحدة في البداية. وكان الاعتقاد بأن تدابير التقشف كانت تعمل، وكان الإجماع على أن المملكة المتحدة سترفع أسعار الفائدة قبل الدول الأخرى. وباعتباره المنافس من منظور فا، فإن الجنيه سرعان ما ارتفع بشكل ملحوظ مقابل منافسيه. عندما فشلت البيانات الاقتصادية لدعم هذه التوقعات، انخفض الجنيه مثل الصخور.


وثانيا، يبدو أن الاقتصاد الأمريكي قد بدأ الآن ليكون أول من رفع أسعار الفائدة. ومع ذلك، عانت أوروبا من نمو منخفض، وتضخم منخفض، واتجاهات ركود، واحتمالية تيسيرية كمية محتملة. ونتيجة لذلك، انخفض اليورو أيضا مثل الصخور. وفي كلتا الحالتين، كان من شأن معرفة عامة بالتحليل الأساسي أن توجه التاجر إلى أزواج العملات التي توفر أعلى إمكانات الربح. هدفك هو فهم كيفية تغير السوق، والمعلومات الأساسية تدفع تلك التغييرات. قضاء وقتك بحكمة، ومع ذلك، من أجل حجز الكثير من الوقت كما يمكنك للتداول.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي في الفوركس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


هناك نقاش كبير حول أي نوع من التحليل هو أفضل للتاجر. هل من الأفضل أن تكون متداولا أساسيا أو متداولا تقنيا؟ على مدى الدقائق المقبلة، سوف نستكشف ما الفرق بين هذين النوعين من التجار وأي جزء من المعلومات التي تميل إلى النظر في.


ويشمل التحليل الأساسي تقييم الرفاه الاقتصادي للكيان، دون الأخذ في الاعتبار تحركات الأسعار. وبالنسبة للمتداولين في سوق الأسهم، فإنهم سيأخذون نظرة على أرباح الشركة ونفقاتها وأصولها ومطلوباتها. سوف التجار الأساسيين استخدام تلك النقاط البيانات لتحديد صحة الشركة. إذا كان رفاههم الاقتصادي يتجه بشكل أفضل مع نمو أرباح شركتهم وميزانيتها العمومية، فقد يقوم المتداولون الأساسيون بشراء أسهم الشركة تحسبا للطلب المتزايد على أسهم الشركة.


لدينا نقاط بيانات مماثلة في النقد الأجنبي، باستثناء الاقتصاد كله بدلا من شركة محددة. وهناك تاجر الفوركس الأساسي تحليل التضخم في البلاد، الميزان التجاري، الناتج المحلي الإجمالي، والنمو في فرص العمل وحتى سعر الفائدة المركزي للبنك المركزي. من خلال تقييم الاتجاه النسبي لنقاط البيانات هذه، يقوم المتداول بتحليل الصحة النسبية لاقتصاد البلاد وما إذا كان سيتم تداول الحركة المستقبلية لعملته.


التحليل الفني ينطوي على التعرف على النمط على الرسم البياني للسعر. وبالنسبة لتجار الأسهم، سيقومون بتحليل سعر حجم الأسهم المتداولة في البورصة. إذا كانت الأسعار تتحرك أعلى على زيادة حجم، وسوف نرى التجار الطلب على أسهم هذه الشركة الأسهم وشراء.


قد يبحث التجار أيضا عن أنماط الأسعار على الرسم البياني مثل المثلثات والأعلام والقيعان المزدوجة. بناء على النمط، سيقوم المتداول بتحديد نقاط الدخول والخروج للسهم. التاجر التقني ليس قلقا بشأن سبب تحرك شيء ما لأن الاتجاهات والأنماط على الرسوم البيانية هي إشاراتها.


فوركس لديها العديد من الأدوات التقنية نفسها التي تستخدم في تداول الأسهم. وسيقوم تاجر الفوركس الفني بتقييم مستويات السعر، الاتجاه، الدعم والمقاومة. كما يتم تداول العديد من الأنماط المستخدمة في تداول الأسهم في العملات الأجنبية بما في ذلك تلك المذكورة أعلاه.


بالإضافة إلى ذلك، فإن المؤشرات ومؤشرات التذبذب المضافة إلى الرسم البياني للسعر متشابهة جدا بين أسواق الأسهم وأسواق الصرف الأجنبي. المتوسطات المتحركة، البولنجر باند، ماسد، مؤشر القوة النسبية (رسي)، ومؤشر ستوكاستيك يميل إلى أن يكون بعض الأدوات الأكثر شيوعا في مربع أداة التجار التقنية. وهذا نتيجة لمؤشرات سهولة الاستخدام ووضوح الإشارة التي يوفرها.


التحليل الفني لا يشمل & لسو؛ السحر الأسود و [رسقوو]؛ التي يدعي العديد من الأصوليين. يمكن البدء في التحليل الفني بسرعة عن طريق تقييم اتجاه وقوة الاتجاهات. بعد التحدث إلى الآلاف من الناس في ندوات لدينا والندوات وتويتر، ملاحظتي هي أن التحليل الفني الاتجاه يتم دمجها في معظم جوانب التداول. وسوف يستخدم المتداولون تحليل الاتجاه لمساعدتهم على تحديد الزوج الذي يتداول والاتجاه لتداوله.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


أعلاه هو مثال على كيف يمكن للتاجر الفني أن يلاحظ هذا الاتجاه 6000 نقطة حيث الدولار الأسترالي قوي جدا بالنسبة إلى اليورو ضعيف جدا (وهذا هو السبب في معدل يتحرك إلى أسفل). وسيتداول المتداول في اتجاه هذا الاتجاه من خلال بيع زوج يورو / دولار ور / أود (بيع اليورو مع شراء الدولار الأسترالي في وقت واحد).


في الختام، هناك نوعان شائعان من التحليل (الأساسي والتقني). معظم التجار يستخدمون مزيج من الاثنين معا عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم للعملة التجارية، عند الدخول، ومتى للخروج.


--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجاري المدرب، ديليفكس التعليم.


للاتصال جيريمي، البريد الإلكتروني جواغنر @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء الخامس: ما هو التحليل الأساسي؟


ما هو التحليل الأساسي؟


التحليل الأساسي هو دراسة كيف تؤثر الأخبار الاقتصادية العالمية وغيرها من الأحداث الإخبارية على الأسواق المالية. ويشمل التحليل الأساسي أي حدث إخباري، وقوة اجتماعية، وإعلان اقتصادي، وتغيير السياسة الاتحادية، وأرباح الشركات والأخبار، وربما أهم جزء من البيانات الأساسية التي تنطبق على سوق الفوركس، وهو سعر الفائدة في البلاد وسياسة سعر الفائدة.


والفكرة الكامنة وراء التحليل الأساسي هي أنه إذا كانت الصورة الاقتصادية الحالية أو المستقبلية للبلد قوية، فإن عملته ينبغي أن تعزز. فالاقتصاد القوي يجذب الاستثمار الأجنبي والأعمال التجارية، وهذا يعني أنه يجب على الأجانب شراء عملة البلد للاستثمار أو بدء نشاط تجاري هناك. لذلك، أساسا، كل ذلك يتلخص في العرض والطلب؛ فإن البلد الذي يتمتع باقتصاد قوي ومتنامي سيواجه طلبا أقوى على عملته، الأمر الذي سيعمل على تقليل العرض وزيادة قيمة العملة.


على سبيل المثال، إذا اكتسب الاقتصاد الأسترالي قوة، فإن الدولار الاسترالي سيزداد من حيث القيمة بالنسبة إلى العملات الأخرى. وأحد الأسباب الرئيسية وراء أن تصبح عملة البلد أكثر قيمة مع نمو اقتصاده وتعزيزه لأن بلد ما سيرفع عادة أسعار الفائدة للسيطرة على النمو والتضخم. ارتفاع أسعار الفائدة جذابة للمستثمرين الأجانب، ونتيجة لذلك سوف تحتاج لشراء الدولار الاسترالي من أجل الاستثمار في أستراليا، وهذا بالطبع سوف يؤدي إلى زيادة الطلب والسعر للعملة وتقليل المعروض منه.


• الأحداث الاقتصادية الرئيسية في الفوركس.


الآن، دعونا نذهب بسرعة على بعض من أهم الأحداث الاقتصادية التي تدفع حركة سعر الفوركس. هذا هو فقط لتعريف لكم مع بعض أكثر من المصطلحات التي من المحتمل أن تأتي عبر رحلة فوركس الخاص بك، لا داعي للقلق كثيرا عن هذه الأحداث الاقتصادية إلى جانب كونها على بينة من الأوقات التي يتم الافراج عنهم كل شهر، والتي يمكن يمكن العثور عليها كل يوم في بلدي تجارة الاجهزة التداول التعليق.


الناتج المحلي الإجمالي


ويعد تقرير الناتج المحلي الإجمالي من أهم المؤشرات الاقتصادية. وهو أكبر مقياس للحالة العامة للاقتصاد. يتم إصدار رقم الناتج المحلي الإجمالي في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في اليوم الأخير من كل ربع سنة ويعكس نشاط الربع السابق. الناتج المحلي الإجمالي هو إجمالي (مجموع) القيمة النقدية لجميع السلع والخدمات التي تنتجها الاقتصاد بأكمله خلال الربع يجري قياسها. إلا أن ذلك لا يشمل النشاط الدولي. معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي هو الرقم المهم للبحث عنه.


الميزان التجاري هو مقياس للفرق بين الواردات والصادرات من السلع والخدمات الملموسة. ويتبع على نطاق واسع مستوى الميزان التجاري للبلد والتغيرات في الصادرات مقابل الواردات ومؤشرا هاما على القوة الاقتصادية الكلية للبلد. ومن األفضل أن تكون هناك صادرات أكثر من الواردات، ألن الصادرات تساعد على تنمية اقتصاد بلد ما وتعكس الصحة العامة لقطاع الصناعات التحويلية.


مؤشر أسعار المستهلك (كبي)


ويشكل تقرير مؤشر أسعار المستهلكين مقياس التضخم الأكثر استخداما على نطاق واسع. يتم إصدار هذا التقرير في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة حوالي 15 من كل شهر، وهو يعكس بيانات الشهر السابق. ويقيس مؤشر أسعار المستهلكين التغير في تكلفة مجموعة من السلع والخدمات الاستهلاكية من شهر إلى آخر.


مؤشر أسعار المنتجين (بي)


جنبا إلى جنب مع مؤشر أسعار المستهلكين، مؤشر أسعار المنتجين هو واحد من أهم اثنين من تدابير التضخم. يتم إصدار هذا التقرير في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة خلال الأسبوع الثاني من كل شهر ويعكس بيانات الشهر السابق. ويقيس مؤشر أسعار المنتجين أسعار السلع على مستوى الجملة. لذلك، وعلى النقيض من مؤشر أسعار المستهلك، فإن مؤشر أسعار المنتجين يقيس كم المنتجين يتلقون السلع بينما يقيس مؤشر أسعار المستهلك التكلفة التي يدفعها المستهلكون للسلع.


ويحدث إعلان التوظيف الأكثر أهمية في أول يوم جمعة من كل شهر في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ويشمل هذا الإعلان معدل البطالة؛ وهي النسبة المئوية للقوى العاملة العاطلة عن العمل، وعدد الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها، ومتوسط ​​ساعات العمل في الأسبوع، ومتوسط ​​الأجر بالساعة. وغالبا ما يؤدي هذا التقرير إلى حركة كبيرة في السوق. سوف تسمع في كثير من الأحيان التجار والمحللين يتحدثون عن "نف"، وهذا يعني تقرير التوظيف غير الزراعية، وربما هو تقرير واحد كل شهر التي لديها أعظم قوة لتحريك الأسواق.


ويعطي تقرير طلبيات السلع المعمرة قياسا لمقدار الأشخاص الذين ينفقون على المشتريات الطويلة الأجل، وتعرف هذه المنتجات بأنها منتجات يتوقع أن تستمر لأكثر من ثلاث سنوات. صدر التقرير في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة حول 26 من كل شهر، ويعتقد أن توفر بعض نظرة ثاقبة مستقبل الصناعة التحويلية.


مؤشر مبيعات التجزئة.


يقيس مؤشر مبيعات التجزئة السلع المباعة في قطاع التجزئة، من سلاسل كبيرة إلى متاجر محلية أصغر، فإنه يأخذ عينة من مجموعة من متاجر التجزئة في جميع أنحاء البلاد. يتم إصدار مؤشر مبيعات التجزئة في 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة حوالي 12 من الشهر. فإنه يعكس البيانات من الشهر السابق. وكثيرا ما ينقح هذا التقرير إلى حد كبير بعد صدور الأرقام النهائية.


وتشمل بيانات الإسكان عدد المنازل الجديدة التي بدأ بلد بناء هذا الشهر وكذلك مبيعات المنازل القائمة. نشاط البناء السكني هو أحد الأسباب الرئيسية للتحفيز الاقتصادي للبلد، لذلك يتبعه على نطاق واسع من قبل المشاركين في الفوركس. مبيعات المنازل القائمة هي مقياس جيد للقوة الاقتصادية للبلد أيضا؛ وانخفاض مبيعات المنازل القائمة وانخفاض المنازل الجديدة تبدأ هي عادة علامة على الاقتصاد البطيء أو الضعيف.


أسعار الفائدة هي المحرك الرئيسي في أسواق الفوركس. فإن جميع المؤشرات الاقتصادية المذكورة أعلاه تراقب عن كثب لجنة السوق المفتوحة الاتحادية من أجل قياس الصحة العامة للاقتصاد. يمكن لمجلس الاحتياطي الفيدرالي استخدام الأدوات في التخلص منها لخفض أو رفع أو ترك أسعار الفائدة دون تغيير، اعتمادا على الأدلة التي جمعت على صحة الاقتصاد. في حين أن أسعار الفائدة هي المحرك الرئيسي لعمل سعر الفوركس، وجميع المؤشرات الاقتصادية المذكورة أعلاه هي أيضا مهمة جدا.


• التحليل الفني فس. التحليل الأساسي.


التحليل الفني والتحليل الأساسي هما مدرستان فكرتان رئيسيتان في التجارة والاستثمار في الأسواق المالية. ينظر المحللون الفنيون إلى حركة السعر في السوق ويستخدمون هذه المعلومات لجعل التنبؤات حول اتجاه الأسعار في المستقبل. ينظر المحللون الأساسيون إلى الأخبار الاقتصادية، المعروفة أيضا باسم الأساسيات. الآن، بما أن ما يقرب من أي حدث إخباري عالمي يمكن أن يكون له تأثير على الأسواق المالية العالمية، من الناحية الفنية أي حدث صحفي يمكن أن يكون الأخبار الاقتصادية. وهذه نقطة هامة أريد أن أبدوها كثير من المحللين الأساسيين الذين يتجاهلونها ...


أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتني أنا وجميع أعضائي يفضلون التجارة أساسا مع التحليل الفني هو أن هناك حرفيا الملايين من المتغيرات المختلفة في العالم التي يمكن أن تؤثر على الأسواق المالية في أي وقت واحد. الآن، الفوركس أكثر تأثرا بالأحداث الكلية مثل سياسة سعر الفائدة في البلاد أو أرقام الناتج المحلي الإجمالي، ولكن الأحداث الرئيسية الأخرى مثل الحروب أو الكوارث الطبيعية يمكن أيضا أن يسبب سوق الفوركس للتحرك. وهكذا، وبما أن أنا وكثيرون آخرون يعتقدون أن كل هذه الأحداث العالمية تدرس في السعر ومرئية بسهولة من خلال تحليلها، ليس هناك من سبب لمحاولة متابعة جميع الأحداث الاقتصادية التي تحدث كل يوم، من أجل التجارة في الأسواق .


واحدة من الحجج الرئيسية التي قرأت أن المحللين الأساسيين ضد المحللين الفنيين هو أن بيانات الأسعار الماضية لا يمكن التنبؤ أو المساعدة في التنبؤ حركة الأسعار في المستقبل، وبدلا من ذلك يجب عليك استخدام المستقبل أو وشيك الأخبار (أساسيات) للتنبؤ حركة سعر السوق . لذلك، اعتقدت أنه سيكون من الجيد إعطاء ردتي على هاتين الحججتين ضد التحليل الفني:


1) إذا كان المحللون الأساسيون يريدون أن يخبروني أن بيانات الأسعار الماضية ليست مهمة، فإنني أود منهم أن يوضحوا لي لماذا مستويات الدعم الأفقي والمقاومة واضحة بشكل واضح. وأود أيضا أن أسألهم كيف يمكن لنفسي والعديد من التجار حركة السعر الأخرى بنجاح التجارة في الأسواق من خلال التعلم للتداول من حفنة من بسيطة لكنها قوية التنبؤات حركة الأسعار:


وبالنظر إلى الرسم البياني اليومي للذهب البياني أعلاه، يمكننا أن نرى بوضوح أن مستويات الدعم والمقاومة مهمة للمشاهدة. أي محلل أساسي، الذي يريد أن يقول أن الرسوم البيانية لا يهم، هو ببساطة خطأ، وسوف تأتي إلى هذا الاستنتاج بنفسك عند قضاء المزيد من الوقت في دراسة بعض الرسوم البيانية السعر.


2) الحجة التالية التي يستخدمها المحللون الأساسيون هي أنه يمكنك التنبؤ بشكل أكثر دقة بتحركات أسعار السوق من خلال تحليل الأحداث الوشيكة للأخبار الفوركس. حسنا، أي شخص يتداول في أي وقت من الزمن يعرف أن الأسواق غالبا ما تتفاعل مع ما ينطوي عليه الحدث الإخباري الوشيك. هل هناك أوقات عندما يتحرك السوق في الاتجاه الذي ينطوي عليه الحدث الإخباري؟ نعم، على الاطلاق، ولكن هل هو شيء يمكنك بناء استراتيجية التداول وخطة التداول حولها؟ لا.


والسبب هو أن الأسواق تعمل على توقعات المستقبل. هذا هو حقيقة مقبولة من التداول والاستثمار، لذلك فمن الغريب قليلا بالنسبة لي أن بعض الناس لا تزال تتجاهل التحليل الفني أو لا تركز أساسا على ذلك عند تحليل وتداول الأسواق. اسمحوا لي أن أشرح: إذا كانت الرواتب غير الزراعية يخرج (أهم تقرير اقتصادي كل شهر، صدر في الولايات المتحدة) ويتوقع السوق 100.000 وظيفة إضافية في الشهر الماضي، من المرجح أن السوق قد تحركت تحسبا لهذا العدد . لذلك، إذا كان العدد الفعلي هو 100،000 حتى، فإن السوق ربما تتحرك أقل، بدلا من أعلى ... حيث لم يكن هناك المزيد من الوظائف المضافة مما كان متوقعا. لذلك، في حين أن 100،000 وظيفة جديدة قد تكون عددا جيدا، فإن حقيقة أن التقرير الفعلي لم يتجاوز التوقعات هو سيء بالنسبة للتجار والمستثمرين (هل يمكنك أن ترى كيف يحصل هذا غير المرتبكة الآن مربكة؟ أنا الخلط تقريبا نفسي كتابة هذا ...).


و الآن لنقائي النهائي: بما أن جميع التوقعات السابقة لبيان صحفي قد نفذت بالفعل و مرئية على الرسم البياني للسعر، لماذا لا مجرد تحليل و تعلم كيفية التعامل مع حركة السعر على الرسم البياني للسعر ؟؟ ما فكرة جديدة! ترى، حتى بعد صدور الأخبار لا يزال بإمكانك استخدام التحليل الفني لتداول حركة السعر، لذلك التحليل الفني حقا هو أوضح، الأكثر عملية، وأكثر الطرق المفيدة لتحليل وتجارة الأسواق. هل أنا أقول أنه لا يوجد مجال للتحليل الأساسي في صندوق أدوات متداول الفوركس؟ بالطبع لا. ولكن، ما أقوله هو أنه ينبغي أن ينظر إليها واستخدامها كمكمل للتحليل الفني، وينبغي أن تستخدم بشكل متقن، عند الشك في التشاور المخططات وقراءة حركة السعر، فقط استخدام أساسيات لدعم العرض الفني الخاص بك أو للخروج من الفضول النقي، لا تعتمد فقط على أساسيات التنبؤ أو التجارة في الأسواق.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


0 تعليقات اترك التعليق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


المؤشرات الاقتصادية المشتركة.


يولي المتداولون اهتماما وثيقا للمؤشرات الاقتصادية التي يمكن أن يكون لها تأثير مباشر، إلى حد ما، يمكن التنبؤ به، على قيمة عملة الدولة في سوق الفوركس.


إجمالي الناتج المحلي (الناتج المحلي الإجمالي)


الرقم القياسي لأسعار المستهلك (كبي)


مؤشر أسعار المنتج (بي)


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

Comments

Popular Posts