قانون الخيارات الثنائية إسرائيل


وحظر إسرائيل على الخيارات الثنائية يحصل على موافقة برلمانية نهائية.


اقر البرلمان الاسرائيلى يوم الاثنين الموافقة النهائية على قانون يحظر على الشركات المحلية بيع الخيارات الثنائية فى الخارج عن طريق التداول عبر الانترنت، مما يمنح منظمي السوق سلطة الشروع فى حملة واسعة النطاق.


تتضمن الخيارات الثنائية وضع رهان على ما إذا كانت قيمة األصل المالي - عملة أو سلعة أو مخزون - سترتفع أو تنخفض في وقت محدد، وأحيانا قصيرة قدر دقيقة.


وقال شموئيل هاوزر رئيس هيئة الاوراق المالية الاسرائيلية عقب التصويت ان المواقع التى تبيع الخيارات الثنائية تسبب ضررا خطيرا لصورة اسرائيل وتشجع معاداة السامية وتضر العلاقات الخارجية الاسرائيلية.


& لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ هو قال.


وقد حصل التعديل على قانون الأوراق المالية في البلاد على موافقة مبدئية في البرلمان في يونيو / حزيران وسيبدأ نفاذه خلال ثلاثة أشهر تقريبا.


وقالت سلطة الاوراق المالية ان القانون سيسمح لوزارة المالية بفرض حظر فى المستقبل على الاصول المالية الاخرى اذا تم بيعها بطريقة ضارة.


ويقول المنظمون الإسرائيليون إنهم تلقوا العديد من الشكاوى فيما يتعلق بالخسائر التي تعرض لها تجار الخيارات الثنائية في مختلف البلدان. وكانت اسرائيل قد حظرت بالفعل البيع المحلى للخيارات الثنائية العام الماضى، وهى اول دولة تقوم بذلك.


وقد أورد تقرير خاص لرويترز نشر في العام الماضي الضوء على الارتفاع السريع لهذه الصناعة في إسرائيل. وقال محامون في لندن ان مئات من زبائنهم خدعوا مبالغ كبيرة من المال من قبل بعض الشركات الاسرائيلية. ويقدر أن أكثر من 100 مشغل يعملون في إسرائيل، وهو مركز للتكنولوجيا.


التقارير من قبل توفا كوهين، إيتينغ لاري كينغ.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


إسرائيل تحظر صناعة الخيارات الثنائية، وأخيرا إغلاق واسعة، والاحتيال لمدة 10 سنوات.


وبعد 19 شهرا من بدء "تايمز أوف إسرائيل" في الكشف عن عمليات احتيال عالمية قيمتها مليارات الدولارات، يمنح الكنيست ثلاثة أشهر لإغلاقهم أو مواجهة أحكام السجن.


فاسيبوك تويتر إمايل طباعة سهم 3.0 K.


سيمونا وينغلاس هو مراسل تحقيق في صحيفة تايمز أوف إسرائيل.


اقر الكنيست يوم الاثنين بالاجماع قانونا يحظر صناعة الخيارات الثنائية لاسرائيل وهى عملية احتيال واسعة قيمتها مليارات الدولارات احتيال الملايين من الضحايا فى جميع انحاء العالم منذ عشر سنوات.


وجاء هذا القانون، الذي سيدخل حيز النفاذ بعد ثلاثة أشهر من الآن، نتيجة مباشرة لتقارير الصحيفة التي أجرتها صحيفة التايمز أوف إسرائيل بشأن التحايل، والتي بدأت مع مقالة نشرت في آذار / مارس 2018 بعنوان "ذئاب تل أبيب: خيارات احتيال مكشوفة ". القانون يعطي جميع شركات الخيارات الثنائية التدخل لمدة ثلاثة أشهر لوقف العمليات. وبعد ذلك، يعاقب أي شخص متورط في الخيارات الثنائية بالسجن لمدة تصل إلى سنتين.


صوت 53 عضوا بالكنيست لصالح القانون ولم يصوتوا ضده.


يذكر ان صناعة الخيارات الثنائية التى اغلق بعضها فى اسرائيل فى الاشهر الاخيرة مع تشريع التشريع فى الكنيست هى مؤسسة تتخذ من اسرائيل مقرا لها وتزدهر دون تدخل تقريبا منذ عام 2007.


وقد تم اعتقال أقل من 20 إسرائيليا بسبب الاحتيال على الخيارات الثنائية، ولم توجه إليهم أي اتهامات. في سبتمبر، ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي القبض على الخيارات الثنائية الرئيس التنفيذي لي إلباز، عندما انزلت من طائرة في مطار جفك، مما يؤكد الجهود المتزايدة من قبل إنفاذ القانون الدولي لمعالجة الجريمة.


& # 8220؛ نحن قلقون بشأن حركة بدس، & # 8221؛ قال مك راشيل أزاريا (كولانو) في مقدمة للقانون. & # 8220؛ هذه الصناعة لها تأثير كبير على كيف ينظر إلى إسرائيل في جميع أنحاء العالم. يذهب مسؤولونا الحكوميون إلى المؤتمرات الدولية وزملائهم في الخارج رفع حاجبهم بسبب هذه الصناعة. & # 8221؛


وقد اتخذ قانون حظر الصناعة بعد ان حذر رئيس هيئة الاوراق المالية الاسرائيلية شموئيل هاوزر من حجم صحيفة "تايمز اوف اسرائيل" التي وعد بها في آب / اغسطس 2018 بانه سيتخذ الخطوات اللازمة لاحباط المحتالين. وفي الشهر نفسه، حث رئيس الوكالة اليهودية ناتان شارانسكي الحكومة على إغلاق الصناعة "البغيضة وغير الأخلاقية". ودعا مكتب رئيس الوزراء فى الخريف الماضى الى حظره فى جميع انحاء العالم.


وردا على تقرير تايمز أوف إسرائيل & # 8217، عقدت لجنة مراقبة الدولة في الكنيست، برئاسة يش عتيد والسيد كارين الحرار، سلسلة من الجلسات في وقت مبكر من هذا العام لمناقشة كيفية معالجة الغش. وبمجرد أن تمت صياغة مشروع قانون هاوزر وحصل على موافقة وزارية أولية، تم ترشيحه نحو موافقة الكنيست النهائية من قبل لجنة إصلاح الكنيست، برئاسة أزاريا، على معارضة غاضبة من قبل اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة وجماعات الضغط.


وفى خطاب قنبلة فى اجتماع للجنة الاصلاحات فى اغسطس قال مشرف الشرطة الاسرائيلية جابى بيتون ان ممثلى الجرائم الاسرائيلية كانوا وراء صناعة الخيارات الثنائية وان الجريمة المنظمة فى البلاد قد اغنت وعززت بشكل كبير نتيجة لفشل انفاذ القانون فى سنوات عديدة لفهم اتساع المشكلة.


وقال بيتون الذي يحقق في الغش المالي وغسيل الاموال "لقد تم فتح عيوننا". "ما نراه هنا هو مشروع إجرامي منظم واسع النطاق. نحن نتحدث عن المجرمين على مختلف المستويات من منظمات الجريمة، حتى أعلى جدا ".


وتعهد: & # 8220؛ سوف نستخدم كل الأدوات المتاحة لدينا لاقتلاع هذه الظاهرة.


وكانت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" قد رتبت لضحايا الغش للإدلاء بشهادتهم أمام اللجنة، بما في ذلك عائلة فريد توربيد - وهو أب كندي لأربعة أشخاص ماتوا بسبب الانتحار في ديسمبر / كانون الأول بعد أن خدعوا من مدخرات حياتهم من قبل شركة خيارات ثنائية مقرها إسرائيل .


وفي ذروته، قدر أن الخيارات الثنائية تحقق ما بين 5 و 10 بلايين دولار في السنة. وقد عملت مئات من الشركات من إسرائيل، وتوظف الآلاف من الإسرائيليين، والاحتيال على العملاء في جميع أنحاء العالم.


تقدم شركات الخيارات الثنائية الإسرائيلية الاحتيالية للعملاء في جميع أنحاء العالم استثمارا مربحا على المدى القصير. ولكن في الواقع - من خلال منصات التداول مزورة، ورفض دفع، وغيرها من الحيل - هذه الشركات تفرز الغالبية العظمى من العملاء لمعظم أو كل أموالهم. ويخفي مندوبو المبيعات الاحتياليون بشكل روتيني مكان وجودهم، ويحرفون ما يبيعونه، ويستخدمون هويات زائفة.


كان القانون الذى صدر يوم الاثنين نسخة مقيدة لمشروع القانون الذى تم تقديمه فى وقت سابق من هذا العام. مشروع القانون الأصلي لن يحظر فقط صناعة الخيارات الثنائية بأكملها، ولكن أيضا شركات الفوركس وعقود الفروقات التي تعمل من إسرائيل دون ترخيص. ثم تم تسخينه إلى أسفل لتطبيقه بشكل ضيق على الخيارات الثنائية. وقد اتهم النقاد بأن هذا يخلق ثغرة وأنه، مع القانون الجديد المعمول به، يمكن للشركات الخيارات الثنائية الاحتيالية ببساطة قرص المنتج الذي تقدمه والاستمرار في العمل.


وقد بدأت بعض مشغلي الخيارات الثنائية السابقة للتركيز على فرص الربح في مجالات مبيعات الماس، كريبتوكيرنسيز، عروض العملة الأولية والقروض التجارية المفترسة. وقد تحرك آخرون أنشطتهم في الخارج & # 8212؛ بما في ذلك أوكرانيا وقبرص.


جيامبرون ظهرت من قبل تايمز أوف إسرائيل على الاحتيال الخيار الثنائي.


غابرييل جيامبرون، مقابلة مع سيمونا وينغلاس، وهو مراسل تحقيق في صحيفة تايمز أوف إسرائيل، يناقش التهديدات التي يطرحها وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظمين في إسرائيل.


& كوت؛ أرسل المحامي الدولي غابرييل جيامبرون، الشريك الإداري في قانون جيامبرون، في الأسبوع الماضي رسالة إلى وزارة العدل لإعلامها بأن شركته تمثل 2500 عميل يزعم أنهم خدعوا من قبل الخيارات الثنائية وشركات الفوركس. العديد من هذه الشركات تعمل من إسرائيل، وكتب، ودعوا إلى مساعدة إسرائيل في تقديمهم إلى العدالة.


وقد أخفقت السلطات التنظيمية والتنظيمية الإسرائيلية حتى الآن في اتخاذ أي إجراء، و [رديقو]؛ كتب المحامي الذي يتخذ من لندن مقرا له في خطاب 5 أبريل / نيسان، على الرغم من المعرفة الواسعة التي تستند إليها هذه الشركات، والمكاتب التي يعملون فيها، ومن هم الأفراد الذين يقفون وراءها. ويبدو أن أيا من المنظمين لا يهتمون، وبالتالي فإن حماية المستثمرين تسقط الهوة بين الشبكة & كوت؛


في الواقع، كما ذكرت صحيفة تايمز أوف إسرائيل في الشهر الماضي، منذ ما يقرب من عقد من الزمان، استضافت إسرائيل نشاط صناعة التداول عبر الإنترنت، والكثير من ذلك الاحتيال، التي غرقت مئات الملايين من الدولارات، وربما المليارات من مئات من آلاف العملاء على الصعيد العالمي، في حين اختارت السلطات الإسرائيلية النظر في الاتجاه الآخر. في وقت نشر هذا المقال، لم ترد وزارة العدل على الادعاءات الواردة في رسالة المحامي.


وقال جيامبرون فى مقابلة هاتفية ان ما لا يقل عن 120 من الخيارات الثنائية وشركات النقد الاجنبى، منها 20 علاقة مباشرة لاسرائيل والكثير منها يشتبه فى وجود مثل هذه الروابط، سيتم تسميته كمدعى عليهم فى دعوى قاضية نيابة عن 2500 من الضحايا المزعومين أمام محكمة العدل العليا في لندن. يتم التعامل مع الدعوى من قبل شركة جيامبرون وشركة بالتزامن مع شركة محاماة لندن المركزية الثانية. وقد أصدرت الشركات تعليمات للمحامين الذين يتخصصون في التقاضي الخدمات المالية.


وقد اعطى جيامبرون صحيفة تايمز اوف اسرائيل اسماء خمس شركات اسرائيلية قال انه يمكن ان يطلق عليها اسم المدعى عليهم فى الدعوى. واتصلت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" بهذه الشركات؛ لم يرد أي منهم على الادعاءات بحلول وقت النشر.


وقال جيامبرون ان موكليه الذين احتجوا عليهم من قبل شركات الخيارات الثنائية الاسرائيلية تشمل العديد من المقيمين فى الكويت والمملكة العربية السعودية ومصر. وقال جيامبرون أن الطلب من الخيارات الثنائية المتداولة وتجار الفوركس في البلدان العربية كان مرتفعا جدا.


& لدكو؛ عدد من الناس الاشتراك لا يصدق. هذا أصبح كبير جدا بالنسبة لنا. في أماكن مثل الكويت، هذه الحيل الفوركس أصبحت الأخبار الرئيسية بسبب العدد الهائل من الأشخاص المعنيين. & رديقو؛


في حين أن بعض الشركات الاحتيالية التي تعمل من إسرائيل قد تعتقد كاذبة أنها كانت آمنة من الكشف لأنها تستخدم أسماء وهمية و عناوين وكذلك خطوط الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت آمنة، وصف جيامبرون كيف مكتب محاماة له في كثير من الحالات تمكنت من متابعة درب الاحتيال إلى إسرائيل واكتشاف الأسماء الحقيقية والمعلومات الشخصية من المدراء التنفيذيين المزعومين من الشركات.


& لدكو؛ معظم الشركات الإسرائيلية تستخدم سيارة قبرص لتكون جواز سفر في أوروبا. ثم يستخدمون الادعاء الكاذب بأن هذه شركة بريطانية مشروعة مع عنوان لندن. عملائنا العرب مثل التعامل مع الأسواق البريطانية. أحد عملائنا تعقب الرقم الذي دعا له وتعلم أنه كان يتم تعيينه إلى مكتب الظاهري وأن الدعوة قد أعيد توجيهها إلى إسرائيل. أدرك أنه كان يتحدث في الواقع إلى شخص في مكتب خلفي في إسرائيل. & رديقو؛


ليست جيدة لإسرائيل.


ماذا يحدث إن لم يكن مجرد حفنة من العملاء العرب، ولكن الآلاف، عشرات الآلاف، أو مئات الآلاف، يدركون أنهم تعرضوا للاحتيال من قبل أشخاص يدعون من إسرائيل؟


& لدكو؛ انها بالتأكيد ليست جيدة لإسرائيل، & رديقو؛ قال غادي وولفسفيلد، أستاذ الاتصالات السياسية و هسبارا (الدبلوماسية العامة) في إدك-هرتسليا. غير انه اضاف من وجهة نظر دبلوماسية ان معظم اليهود والعرب يعتقدون ما يفكرون فى الصراع (الاسرائيلى العربى) وان حدثا واحدا لن يغير وجهات النظر هذه على المدى الطويل.


في حين أن بعض الشركات قد يعتقد أنها كانت آمنة من الكشف لأنها تستخدم أسماء وهمية عناوين وخطوط الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت آمنة، وقد اتبعت مكتب محاماة لندن درب الاحتيال العودة إلى إسرائيل واكتشف الأسماء الحقيقية والمعلومات الشخصية من المدراء التنفيذيين المزعومين.


ومع ذلك، كان ولفسفيلد متفائلا، ربما ساذجة نظرا لعقد الماضي و رسكو؛ ق تقاعس، عن الحكومة و الدافع للقضاء. & لدكو؛ إذا كان ذلك ضد القانون، فإن السلطات الإسرائيلية سوف تغلق. إذا كانت هناك شركات إسرائيلية تنتهك القانون، لا أعتقد أن أي حكومة ستواجه أي مشكلة بعدها. & رديقو؛


وهناك مصدر آخر على دراية بالقانون الدولي يثير احتمالا آخر يحتمل أن يثير القلق بالنسبة لأولئك الذين يتورطون حاليا في شركات احتيالية.


& لدكو؛ من الناحية النظرية، إذا كان البلد قادرا على تتبع حالات متعددة من الاحتيال لشخص معين في إسرائيل، فإنها يمكن أن تطلب تسليمهم، & رديقو؛ هو قال.


من جانبه، قال جيامبرون أن حقيقة أن الكثير من الاحتيال المزعوم يتم تتبعها إلى الأفراد الإسرائيليين هو & لدكو؛ وضع ضوء سيء على الصناعة الإسرائيلية في جميع أنحاء العالم. & رديقو؛


& لدكو؛ إسرائيل كانت تعرف باسم الدولة الناشئة، & رديقو؛ هو قال. & لدكو؛ والآن سمعت سمعتها من حقيقة أن هناك عدد من المحتالين باستخدام تكنولوجيا المعلومات الإسرائيلية القدرة على إنشاء مواقع وهمية جدا جدا، وذلك باستخدام كبار المسئولين الاقتصاديين (محرك البحث الأمثل) وجوجل لاستهداف الضحايا في التفكير أنهم يقومون التداول المشروع. & رديقو .


وقال جيامبرون أنه بغض النظر عن الرواتب، وقال انه يعتقد الكثير من المكاسب غير المشروعة من شركات النقد الاجنبى وشركات الخيارات الثنائية الاحتيالية أبدا يدخل إسرائيل ولكن يتم استنزاف للشركات في الخارج.


& لدكو؛ على سبيل المثال، نجحنا في تمثيل مستثمر أوكراني حصل مؤخرا على أموالها، وتمت إضافة الدفعة إلى بطاقة ائتمانها من شركة كانت مقرها في دومينيكا. & رديقو؛


وفي رسالته إلى وزارة العدل، كتب جيامبرون أيضا أن مخاطر عمليات غسيل الأموال الدولية المتعلقة بالأموال التي تم الحصول عليها عن طريق الاحتيال مرتفعة جدا، لأن معظم هذه الشركات ترتبط بشركات قابضة خارجية في منطقة البحر الكاريبي أو سيشيل، المعروفة باسم الملاذات الضريبية. & رديقو؛


وأضاف قائلا إن فضيحة أوراق بنما الأخيرة تظهر كيف تستخدم هذه الكيانات البحرية بشكل متكرر لأغراض التهرب الضريبي، لذلك قد يكون لدى السلطات الضريبية الإسرائيلية أيضا مصلحة في معرفة كيفية تشغيل هذه العمليات المحلية محليا إذا كان المستثمرون يتم توجيه الأموال في الخارج. & رديقو؛


وقال جيامبرون ان المحاكم البريطانية لديها القدرة على فتح حسابات مصرفية وتجميد الاصول حتى فى الملاجئ الضريبية التى تعد مستعمرات سابقة مثل جزر فيرجن البريطانية.


& لدكو؛ إذا كنا نستطيع الحصول على المحكمة للقيام بذلك، وسوف يكون نجاحا كبيرا، مثل أوراق بنما الثاني. وسوف نعرف بالضبط أين ذهب كل المال. & رديقو؛


سياسة الكوكيز.


على - وافقت على قبول ملفات تعريف الارتباط من هذا الموقع - شكرا لك.


تشغيل - تعطيل ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع - لن تعمل بعض الوظائف على النحو المنشود.


نحن نستخدم مجموعة من ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك في موقعنا. للامتثال لتوجيه الخصوصية الإلكترونية نحن بحاجة إلى الحصول على موافقتك على تعيين هذه الكوكيز. اكتشف المزيد.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


حصري: القانون الإسرائيلي الجديد سوف حظر تسويق الخيارات الثنائية في الخارج.


وتشمل العقوبات على منتهكي القانون السجن لمدة تصل إلى سنتين.


وتتحرك إسرائيل لمنع الشركات الإسرائيلية من تسويق الخيارات الثنائية في الخارج. لا يسمح لسماسرة العملات الأجنبية الذين يحملون ترخيص إسرائيلي بتقديم عملاء فكس أو على متن دول أجنبية إذا كانوا لا يحملون ترخيصا في تلك البلدان، وفقا لمشروع القانون الذي حصل عليه فينانس ماغنيتس.


وبالإضافة إلى ذلك، ستشمل هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية حظر تسويق الخيارات الثنائية للإسرائيليين، الذي بدأ سريانه اعتبارا من مارس من العام الماضي باعتباره أمرا مؤقتا من سلطة الأمن الدولية. وسيعطى وزير الخزانة سلطة حظر المنتجات الإضافية حسبما يراه مناسبا. وتشمل العقوبات على منتهكي القانون السجن لمدة تصل إلى سنتين.


ويأتي ذلك عقب الاجتماع الذي عقدته لجنة مراقبة الدولة في البرلمان الإسرائيلي في مطلع كانون الثاني / يناير من هذا العام، حيث ناقش أعضاء الكنيست وجهاز الأمن العام هذه المسألة. وسيعرض القانون الجديد في اجتماع يوم الثلاثاء 28 فبراير.


& # 8216؛ يغطي الأنشطة الإجرامية والاحتيالية & # 8217؛


يوضح عيسى في مشروع العوامل التي تسببت في هذه التحركات ضد مقدمي الخيارات الثنائية. ومنذ آذار / مارس 2018، منع مقدمو الخيارات الثنائية الإسرائيلية من تقديم منتجاتهم إلى السكان المحليين، ولكن لا يزال يسمح لهم بتقديمها إلى الخارج. وأدى ذلك إلى تقديم شكاوى دولية إلى السلطات الإسرائيلية تدعي فيها الخسائر والادعاءات المتعلقة بالأنشطة الإجرامية.


ويعتقد أن هذه الخطوة هي أيضا هجوم على الولايات القضائية البحرية التي تقدم تراخيص رخيصة للشركات الدولية وتميل بالتالي إلى اجتذاب كيانات مزورة.


& # 8220؛ هذه الظاهرة اكتسبت الأرض وظلمت صورة إسرائيل في العالم بشكل عام والسوق الإسرائيلية على وجه الخصوص، & # 8221؛ وفقا للمشروع. التمويل وصلت ماغناتس إلى عيسى وسوف نقوم بتحديث هذه المقالة عند تلقي تعليق.


ووفقا لتحليل أجرته مجلة فاينانس ماغنيتس في العام الماضي، فإن صناعة الخيارات الثنائية تساهم بما يزيد عن 1.25 مليار دولار أمريكي للاقتصاد الإسرائيلي سنويا، وتوظف ما يقرب من 5000 شخص.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


فكا الأعلام ثنائي وسطاء والتابعين لارتكاب مخالفة جنائية في المملكة المتحدة.


اترك رد.


2 تعليقات على "الحصري: القانون الإسرائيلي الجديد سوف حظر تسويق الخيارات الثنائية في الخارج"


مع هذا القانون الجديد، والحفاظ على الأنشطة مفتوحة في إسرائيل، سيكون إلى حد كبير مسعى غير مجدية. وأتصور أن أصحاب الأعمال الذكية يقومون بالفعل بخطط طوارئ للانتقال إلى المراعي الخضراء.


المنتج الثنائي هو أداة الألعاب وليس أداة التداول. ويأتي المنظمين إلى هذا الفهم كما ينبغي. ومن المرجح أن تلك الشركات التي تستمر في الترويج للمنتج الثنائي كأداة استثمار أو تداول سوف تفقد بعض من كل أرباحها من خلال الغرامات.


الخيارات الحقيقية هي جزء حيوي من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر للتجار الجادين & # 8211؛ ومع ذلك يمكن أن تكون مربحة بشكل كبير للوسطاء لتقديم.


الحكومة الإسرائيلية تكشف النقاب عن مشروع قانون يحظر الخيارات الثنائية.


ومن شأن التشريع أن يغلق صناعة محلية بأكملها مزورة على نطاق واسع، تبلغ قيمتها عدة مليارات من الدولارات، يمكن أن يستغرق من "يومين إلى عامين" لتمرير.


فاسيبوك تويتر إمايل طباعة 205 سهم.


سيمونا وينغلاس هو مراسل تحقيق في صحيفة تايمز أوف إسرائيل.


كشفت الحكومة الإسرائيلية النقاب عن مشروع قانون لإغلاق قطاع الخيارات الثنائية بأكمله في البلاد، وهي صناعة مزورة على نطاق واسع لأكثر من 100 شركة، وتوظف الآلاف من الإسرائيليين، والتي سخرت مليارات الدولارات من الضحايا في جميع أنحاء العالم على مدى العقد الماضي.


وإذا ما نفذت، فإن التشريع سيغلق جميع شركات الخيارات الثنائية التي تعمل من داخل حدود إسرائيل وسجن أولئك الذين يخرقون الحظر.


ونشرت وزارة المالية يوم الاربعاء القانون المقترح الذى صاغته هيئة الاوراق المالية الاسرائيلية ووزارة العدل والنائب العام. وهو يسلط الضوء على الغش المستمر الذي ترتكبه الشركات الإسرائيلية، وما يترتب على ذلك من ضرر للصورة الدولية لإسرائيل وسمعة أسواق رأس المال.


ويأتي مشروع القانون بعد عام تقريبا من بدء صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" في كشف الممارسات الاحتيالية الواسعة النطاق لصناعة الخيارات الثنائية. وفي آب / أغسطس الماضي، وعد شموئيل هاوزر رئيس جهاز الأمن العام ورئيس الوزراء الإسرائيلي بتوقيت إسرائيل باتخاذ الخطوات اللازمة لإحباط المحتالين. وفي الشهر نفسه، حث رئيس الوكالة اليهودية ناتان شارانسكي الحكومة على إقفال نظام & # 8220؛ البغيض وغير الأخلاقي & # 8221؛ صناعة. وفي تشرين الأول / أكتوبر، دعا مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الذي حذر من الاحتيال من قبل صحيفة تايمز أوف إسرائيل، إلى حظر عالمي على & # 8220؛ عديمي الضمير & # 8221؛ صناعة.


منعت إسرائيل شركات الخيارات الثنائية من استهداف الإسرائيليين في الربيع الماضي. يحظر القانون المقترح جميع الخيارات الثنائية التداول، الفترة، وبالتالي يهدف إلى وضع حد كامل لمأساة شركات الخيارات الثنائية الإسرائيلية خدع الضحايا في جميع أنحاء العالم إلى الفراق مع أموالهم. (كما يستهدف شركات الفوركس وعقود الفروقات غير المنظمة العاملة من إسرائيل، مما يتطلب منهم الحصول على ترخيص محدد للعمل في أي بلد حيث لديهم زبائن، وكثير من هذه الشركات العاملة من إسرائيل تشارك أيضا في ممارسات الاحتيال).


وتشير مقدمة القانون المقترح إلى أن جهاز الأمن العام وغيره من فروع إنفاذ القانون الإسرائيلي قد تلقى تدفقا متزايدا من الشكاوى حول المستثمرين في الخارج الذين فقدوا مبالغ كبيرة من المال لشركات التداول عبر الإنترنت العاملة من إسرائيل.


"أصبح من الواضح،" مقدمة تطرح "، أن في كثير من الحالات التداول التي تقدمها هذه الشركات هو غطاء للأنشطة الإجرامية مثل الاحتيال. وقد تسارعت هذه الظاهرة إلى درجة أنها تتردد صدى سلبا حول العالم وتسبب ضررا كبيرا في صورة إسرائيل وعلى وجه التحديد لسمعة أسواق رأس المال الإسرائيلية ".


ومن شأن القانون المقترح أن يمنح سلطة الأمن العام سلطة فرض عقوبات تصل إلى سنتين في السجن لأي شخص ينتهك الحظر.


وينطبق القانون على كل من "يدير منصة تداول إلكترونية" إما أن تبيع الخيارات الثنائية في الخارج، أو تبيع منتجا ماليا آخر في بلد تفتقر فيه إلى ترخيص. يعرف القانون المقترح إدارة منصة التداول عبر الإنترنت بأنها "اتخاذ قرارات استراتيجية لشركة تدير موقع التداول الإلكتروني" أو "تشغيل الموقع الإلكتروني، بما في ذلك من خلال أنظمة البرمجيات أو الأجهزة، ومراكز الاتصال أو التسويق عبر الإنترنت أو الهاتف، إما مباشرة أو من خلال الشركة التي تدير موقع التداول أو تقدم خدمات إلى الموقع الإلكتروني ".


إذا تم تفسيرها بشكل واسع وإنفاذها، يمكن للقانون أيضا إغلاق العديد من مقدمي منصة التكنولوجيا والمسوقين والمسوقين التابعة لها الذين يخدمون هذه الصناعة، ولكن ما إذا كان سيبقى ذلك لا بد من أن ينظر إليه.


وقالت متحدثة باسم جهاز الأمن العام إنها لا تعرف المدة التي سيستغرقها الاقتراح للحصول على موافقة الكنيست. وقال محام مطلع على عملية التشريع أنه يمكن أن يستغرق & # 8220؛ في أي مكان من يومين إلى سنتين. & # 8221؛


وبينما كان يعتقد أنه من غير المرجح أن يصوت أي عضو في الكنيست علنا ​​للحفاظ على حيازة صناعة الخيارات الثنائية، حذر هذا المحامي من أن التشريع قد يواجه تأخيرات نتيجة لضغط شديد من قبل الخيارات الثنائية والصناعات الأجنبية. (محاولة من قبل ذلك مك إينات ويلف لإغلاق الفوركس التجزئة وصناعة الخيارات الثنائية الوليدة قبل ست سنوات، ذكرت صحيفة تايمز أوف إسرائيل، فشلت بسبب الضغط من جماعات الضغط وعدم قدرة زملائها أعضاء الكنيست والمنظمين لفهم طبيعة الاحتيال.)


ودعا نمرود أسيف، وهو محام إسرائيلي يدافع عن الضحايا المزعومين للخيارات الثنائية واحتيال الفوركس، القانون المقترح إلى تطور مرحب به، ولكنه ليس شرطا ضروريا لبدء نشاط الإنفاذ.


& # 8220؛ لا يحتاج عيسى إلى أي قانون جديد من أجل العمل ضد مواقع الويب هذه. لديها كل الاختصاص الذي تحتاجه بموجب التشريع الحالي، & # 8221؛ . كما هو واضح من قراءة القانون الجنائي، فإن القوانين الجنائية الإسرائيلية تنطبق على أي سلوك يرتكب، كليا أو جزئيا، داخل الأراضي الإسرائيلية. وإذا طلب وكيل مبيعات في إسرائيل عميلا في الخارج، فمن الواضح أن السلوك يرتكب، في جزء منه على الأقل، في إسرائيل ".


وأضاف عاصف جاف: "يمكن للمرء أن يتساءل عما إذا كانت نية عيسى في اقتراح هذا القانون الجديد ليست مجرد محاولة لتبرير سنوات من التقاعس في مواجهة هذا عدم الشرعية على نطاق واسع. & # 8221؛


وقد كشفت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" عن صناعة الخيارات الثنائية المزورة في سلسلة من المقالات منذ آذار / مارس 2018، بدءا من مقال بعنوان "ذئاب تل أبيب"، وقدر أن الصناعة هنا تضم ​​أكثر من 100 شركة، معظمها هي احتيالية وتوظيف مجموعة متنوعة من الحيل لسرقة أموال عملائها. هذه الشركات تجذب ضحاياهم لجعل ما هم خداع في الاعتقاد سيكون استثمارا مربحا على المدى القصير، ولكن في الغالبية العظمى من الحالات العملاء يخسرون فقدان كل أو تقريبا كل أموالهم. ويعمل الآلاف من الإسرائيليين في هذا المجال، الذي يقدر أنه قد سقط مليارات الدولارات من الضحايا في جميع أنحاء العالم في العقد الماضي.


في الشهر الماضي، وصفت صحيفة تايمز أوف إسرائيل & # 8217 بالتفصيل الاحتيال على رجل كندي فريد توربيدي، الذي تولى حياته الخاصة بعد أن استولت عليه شركة مقرها إسرائيل. وقد تلقت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" سلسلة مستمرة من الشكاوى من الضحايا في جميع أنحاء العالم، قائلة أنها تعرضت للاحتيال من قبل الشركات التي تتخذ من إسرائيل مقرا لها، ودعت إلى تقديم المساعدة.


وقد ادان مكتب رئيس الوزراء فى اكتوبر "الممارسات غير الضميمة" فى هذه الصناعة ودعا الى حظره فى جميع انحاء العالم. وردا على تقارير تايمز أوف إسرائيل، عقدت لجنة مراقبة الدولة بالكنيست جلسة استماع في يناير / كانون الثاني حول فشل الحكومة في إغلاق احتيال الخيارات الثنائية. وطالب رئيس اللجنة، عضو الكنيست كارين الحرار (يش عتيد) بأن تبدأ الشرطة نشاط الإنفاذ ضد شركات الخيارات الثنائية الاحتيالية في الشهر المقبل، وأن تقوم هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية بإصدار تشريعات عاجلة لإغلاق هذه الصناعة برمتها. وتجاهلت الشرطة الإسرائيلية دعوة الحرار إلى الاجتماع ولم تحضر. وستعقد جلسة متابعة في 28 شباط / فبراير.


وقال مكتب التحقيقات الفدرالي "تايمز أوف إسرائيل" هذا الشهر أنه يحقق في الاحتيال على الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم، ودعا الضحايا والمخبرين للاتصال به.


وفي الأسابيع الأخيرة، أغلق عدد من شركات الخيارات الثنائية التي تتخذ من إسرائيل مقرا لها أو أغلقت شائعات. وقام بعضهم بنقل مراكز الاتصال في الخارج إلى بلدان من بينها بلغاريا ورومانيا وبنما وجنوب أفريقيا. في وقت سابق من هذا الأسبوع، وأفيد أن أول شركة الخيارات الثنائية في إسرائيل، أنيوبتيون، التي تأسست في عام 2008 من قبل الأفراد متصلا إيسك-كال معالجة الاحتيال بطاقة الائتمان الضخمة لشركات المقامرة عبر الإنترنت لإغلاق مركز الاتصال الإسرائيلي، وتسريح حوالي 100 الموظفين.

Comments

Popular Posts